Nos produits

  • زعتر

    د.ت 2,000

    يستعمل لمعالجة التهابات الحلق. تُطَهّر الغرغرة بمغلي الزعتر الفم. يدخل في العديد من الخلطات لعلاج التهابات الشعب الهوائيّة ونزلات البرد والزكام. ينفع في علاج الأكزيما الجلدية. يعالج السعال والحمّى، ويُسكّن آلام الكلى، كما يعمل على تفتيت الحصى في الكلى. يعدّ طارداً للديدان الخيطيّة. يستعمل زيته في التخلّص من الجراثيم والفطريات. يعالج النزلات المعوية والبول الدموي. يحد من أعراض الذبحة الصدريّة ويعالجها. يقتل الدودة الشريطيّة. يُسكّن وجع الأسنان ويعالج اللثة الملتهبة. يسكّن أوجاع عضلات الأرجل. يستخدم زبت الزعتر كشراب لعلاج متاعب المعدة والكبد. يستعمل ضد دورة الأنكلستوما، وضد الأمراض الجرثوميّة في المعدة والأمعاء. يعالج الأمراض المستعصية؛ كمرض السكّري، وتكسّر الدم، والسرطان، والضغط، والحساسية، والقولون. يُنشّط الدورة الدموية. يقوّي جهاز المناعة. يمنع تصلب الشرايين. يخفّض مستوى الكولسترول في الدم. يساعد على امتصاص المواد الغذائية، ويعزّز عمل الجهاز الهضمي. يقوّي الذاكرة ويزيد من التركيز. يمنع من تساقط الشعر ويجعله أكثر كثافة، كما يُنشّط فروة الرأس. يعالج الثآليل ويمنع ظهورها. يعالج الحروق الجلدية. يقوّي النظر ويمنع جفاف العينين، كما يمنع إصابتهما بالمياه الزرقاء. يُنقّي الدم، وذلك عند شرب مغلي الزعتر مع ملعقة من العسل، ويتمّ تناوله على الريق بشكلٍ يومي. يعالج حالات الإسهال.

  • زيت حب العزيز

    د.ت 4,000

    يُزوّد الجسم بالسكريّات، والنشا، والبروتينات، والزيوت، والسكر. يطرد الديدان المعوية. يساعد على علاج المياه البيضاء في العين. يعالج العديد من الأمراض الجلدية؛ مثل: الإكزيما، وتهيُّج الجلد، والنمش. يزيد الخصوبة عند الرجال، ويعالج العقم، إذ يساعد في إنتاج المني وزيادة كميته. يزيد وزن الجسم ويخلصه من النحولة، ويحسن صحته. يعالج الصداع بأنواعه المختلفة، بالإضافة إلى الصداع النصفيّ أو الشقيقة. يصفي البول، وينقيه من جميع الشوائب. يدرّ حليب المرأة المرضع. يقوّي الدم، ويمنع الإصابة بالأنيميا. يعالج أمراض الكلى ويقويها. يزيل حرقان البول، ويعالج التهابات المسالك البولية والتهابات الرحم وقناة المهبل. يقوي الكبد ويحافظ على صحته. يعالج العديد من الأمراض العصبية، إذ يهدئ الأعصاب. يعالج خشونة الصدر، ويهدئ السعال. يقوّي الدورة الدموية وينشطها. ينشط غدد الجسم، وخصوصاً الغدة الصنوبرية، كما يعمل كمنعش للمخ. يهدئ الجهاز العصبي والأعصاب. يقي من الإصابة بالجلطات الدموية والأزمات القلبية. يقضي على الجذور الحرة للخلايا، مما يمنع نمو الأورام السرطانية. يعالج أوجاع العضلات، ويمنع ضمورها، كما يقوي عضلات الفخذين والوركين. يعالج مرض النقرس. يمنح الجسم الطاقة والحيوية، ويزيل الشعور بالخمول والكسل. يعالج تضخم غدة البروستاتا. يمنع تكسر صفائح الدم. يزيد الرغبة الجنسيّة. يفتت الحصى في الكلى والمسالك البولية.

  • زيت دابر املا للشعر

    د.ت 8,500

    شعرمسترسل قوي و اسود

    تلطيف الشعر و فروة الراس و تغذيته و غمره برائحة طيبة

  • مورنجا

    د.ت 15,000

    فوائد المورينجا تحتوي على الكثير من البرويتنات، والتي تساعد على تقليل التوتر والذي يؤثر على الشعر والبشرة أيضاً، كما أنهّا تفيد في منع ظهور آثار الشيخوخة؛ لأنّها تعمل على مساعدة الجسم على تجديد الخلايا، بالإضافة إلى أنّها تعمل على نضارة البشرة وإعطائها شباباً يافعاً وحمايتها من جميع الأمراض التي قد تتعرض لها. يعمل زيت المورينجا على زيادة نمو الشعر كما ويحمي الشعر من التلف والجفاف، ويقي من تساقطه نظراً لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الشعر من المشاكل التي قد تصيبه، كما ويمكن استخدامه كبلسم لفروة الرأس. أوراق المورينجا تعمل كمضادات للبكتيريا والميكروبات والجراثيم. تساعد على تنظيف الأمعاء والقولون وتعالج جميع أنواع الفيروسات. تعمل على إدرار الحليب عند المرأة المرضع، حيث تعمل على زيادة نسبة البرولاكتين وهو هرمون الحليب عند الأم المرضع. تستخدم أوراقها بعد تجفيفها كنوع من أنواع التوابل. تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين (أ) و (ج). يمكن تناول أوراقها إما طازجة أو مطبوخة مثل السبانخ. تستخدم سيقان شجرة المورينجا كحطب للوقود. تستخدم الجذور في علاج الروماتيزم وتسكين آلام المفاصل. تقوي الذاكرة نظراً لاحتوائها على كمية كبيرة من البوتاسيوم وبالتالي الوقاية من مرض الزهايمر. تقي من الإصابة بأمراض العين مع تقدم السن مثل إعتام عدسة العين لاحتوائها على فيتامين أ بنسبة عالية. تعمل على تقوية جهاز المناعة والجهاز العصبي. تساعد في الوقاية من الأمراض التي قد تصيب القلب والشرايين. مفيدة في علاج الأنيميا أو فقر الدم لاحتوائها على كميات كبيرة من الحديد تفوق تلك الموجودة في السبانخ. تحافظ على المستوى الطبيعي للسكر في الدم. تستخدم في تنقية وتعقيم المياه العكرة. عصير أوراق المورينجا مفيدة جداً في علاج قرحة المعدة. تحافظ على صحة الكبد وتعالج الربو. تقلّل من خطر الإصابة بالأورام السرطانية. تساعد في إدرار البول وتنشيط هرمون الأستروجين في الرحم عند المرأة.

  • زيت حب رشاد

    د.ت 4,000
    • يضبط مستوى السكّر في الدّم ويحسّنه، وذلك بتناول ملعقة صغيرة من الزّيت في اليوم الواحد.
    • يعالج تساقط الشّعر بشكل نهائيّ، فهو يعيد الحيويّة للشّعر، ويمدّه بالزّيوت اللّازمة، ويتمّ ذلك بدهن الشّعر بالزّيت جيّداً والتّركيز على فروة الرّأس وتركه لمدّة ساعتين، وبعد ذلك يُغسل الشّعر بالشّامبو جيّداً، ثمّ يدهن وهو رطب بكريم مرطّب.
    • ينشّط المبايض ممّا يزيد سرعة الحمل. يقوّي العظام، ويمنع ويعالج هشاشة العظام لاحتوائه على اليود، والكالسيوم، والخلاصة المرّة، والحديد، والمنغنيز، والفسفور، وفيتامينات (هـ، أ، ب2، ب، جـ). يزيد من نضارة البشرة وشبابها ونعومتها، ويتخلّص نهائيّاً من مشاكل الحبوب، والبثور، والزّيوان، والبقع الدّاكنة، والهالات السّوداء تحت العينَين، وذلك بإضافة القليل من الزّيت على قطنة نظيفة ثمّ تُدهن البشرة بحركات دائريّة، ويُترك لمدّة نصف ساعة ثمّ يُغسل الوجه بالماء الدّافئ، ثمّ بالماء البارد، ويجفّفه جيّداً باستعمال قطنة جافّة. يكافح تسوّس الأسنان لأنّه يحتوي على مركب الثيوسيانات البنزيل (BIT) الذي يمنع نموّ حمض العقديّة الطّافرة، وهي البكتيريا التي تسبّب تسوّس الأسنان، ويتمّ استخدامه للأسنان بطريقتين الأولى: وضع القليل من الزّيت على قطنة وتمريرها على كافّة أنحاء الّلثة والأسنان، أو عن طريق المضمضة بحيث توضع كميّةً من الماء الدّافئ وقطرات الزّيت في فنجان صغير وتستخدم في المضمضة.
    • يحافظ على نظام الأوعية الدّمويّة والقلب، ويخفّض من مستوى الكولسترول في الدّم.
    • يُخفِّض مستوى البروتينات التّفاعليّة للبلازما وبالتّالي يعتبر مضادّاً لارتفاع الضّغط في الدّم،كما أنّ يمتلك خاصيّة إدرار البول وبالتّالي ينخفض الضّغط في الدّم.
    • يحمي الخلايا من الأضرار النّاجمة عن الجذور الحرّة، لاحتوائه على مواد مضادّة للأكسدة كفيتامينيّ (E و A).
    • يقي من الإصابة بمرض السّرطان.
    • يكافح الرّوماتيزم، ويعالج النّزلات الصّدريّة، والصّداع، والسّلّ، ويفتّت الحصى في الكلى، كم يعتبر طارداً للبلغم والسّموم، وفاتحاً للشّهيّة، ومهدّئاً للأعصاب.
  • ضرو

    د.ت 4,000

    الحد من الإصابة بنزلات البرد الشديدة. مُسهّلة ومليّنة للهضم. تستخدم في علاج أمراض الروماتيزم، وذلك بعد طبخه، ويمكن أن توجد على شكل بخات. تعمل على طرد البلغم. الوقاية من الإصابة بأمراض الكبد والطحال. علاج أمراض الصدر. تقوّي العينين وتحميهما من الأمراض. تعدّ علاجاً للعديد من الأمراض الجلديّة المختلفة كالحساسيّة، والأكزيما.

    الحد من الإصابة بالسرطان و مفيدة للمعدة

    تُساهم في التخلّص من البكتيريا التي قد تنتقل إلى منطقة الفم من خلال الطعام، والبكتيريا تلعب دوراً مهمّاً في التسبب بأمراض مختلفة في هذه المنطقة، وتُساهم في تقليل حموضة الفم،

  • Oro

    د.ت 58,000

    Réduire les rides de la peau

  • حبة البركة

    د.ت 8,000
    • تستخدم حبة البركة للتخلص من الام الصداع، حيث ينصح بطحنها طحناً ناعماً وخلطها مع زيت الزيتون ودهنها على جبين الشخص الذي يعاني من الصداع لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، وسوف يساعد بشكل كبير في التخلص السريع من الام الصداع.
    • تستخدم الحبة السوداء كمدر فعال للبول والحيض وتخليص الأمعاء من الفضلات والسموم والغازات، كذلك توصف للأشخاص الذين يعانون من حصوة الكلى والمراره، حيث يُنصح بخلطها مع القليل من العسل والماء الدافئ وشربها بإستمرار، أيضاً وصفها الأطباء قديما لطرد الديدان المعدية بخلطها مع الشيح ودهنها على بطن المريض بإستمرار.
    • ينصح بتناول حبة البركة بكميات وفيرة للسيدات المرضعات، حيث تساهم بشكل كبير جداً في إدرار الحليب الطبيعي، وخاصةً إذا تم إضافة الحلبة إليها فإنها ستصبح ذات فائدة عالية جداً في إدرار حليب المرضعات والإستغناء عن الحليب الصناعي ذو القيمة الغذائية المتدنية.
    • نتيجة لإحتواء حبة البركة على نسبة عالية من مضادات الأكسدة فإنها تؤخر من الشيخوخة، وفقدان الذاكرة الناتج عن التقدم في العمر، وتساهم في تنشيط خلايا الجسم وخاصة خلايا الدماغ وتؤخر تلفها.
    • تستخدم مضافة إلى القليل من العسل لتنقية البشرة وإعادة حيويتها وإعطائها نظارة ولوناً وردياً، كذلك تستخدم للمحافظة على صحة الشعر ومعالجة ضعفه وتكسره والحد من تساقطه.
    • تستخدم أيضاً للتخلص من البلغم والإحتقانات، ومعالجة ضيق التنفس والربو والسعال الديكي وخاصة في فصل الشتاء، حيث يُنصح بتقليبها مع زيت الزيتون على نار هادئه وتقطيرها في الأذن للتخلص من الزكام وآثاره.
    • تناول الحبة السوداء باستمرار يساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي لدى الإنسان ووقايته من الكثير من الأمراض والفيروسات التي قد تكون منتشرة حول الإنسان، كذلك يُقال بأنها تساعد في الوقاية من خطر الإصابة بمرض السرطان.
    • بإضافة القليل منها إلى أطباق الأطفال الغذائية فإنها تدعم القيمة الغذائية لوجبات الأطفال، وتساعد في نموهم الصحي، نظراً لإحتوائها على كمية كبيرة من الفيتامينات الضرورية لصحة الأطفال والكبار.
    • إضافة القليل من الخل إليها واستخدامها كمضمضة للفم يساعد في التخلص من آلام الأسنان، وتطهير اللثة والفم.
  • بابونج

    د.ت 4,000

    يعالج البواسير وذلك بوضع كمادات من شاي البابونج على المنطقة المراد علاجها الأمر الذي يمنحها إحساساً مهدئاً. يعالج الهالات السوداء حول العينين، وذلك عن طريق وضع كمادات من شاي البابونج على العين. يحافظ على مستوى السكر في الدم الأمر الذي يساعد الجسم في السيطرة على مرض السكري وأعراضه. يزيد من قوة جهاز المناعة في الجسم وذلك بفضل خواصه المضادة للبكتيريا، كما أنه يسهم في علاج السعال ونزلات البرد بشكلٍ سريع. يخفف ويهدئ من آلام المعدة إذا تم تناوله بانتظام وبكمياتٍ مناسبة، وذلك بشرب شاي البابونج بعد تناول الطعام. يقلل من الإصابة بتشنج العضلات، كما أنه يساعد على استرخاء عضلات الرحم ويخفف من أوجاع الطمث، وذلك لأن له قدرة فعّالة تزيد من الجلايسين الذي يُسهم في استرخاء العضلات. يعالج الأرق ومشاكل اضطرابات النوم، حيث يجب تناوله بشكلٍ منتظم ودون إفراط. يعالج الصداع النصفي إذا تم تناوله بانتظام. يقلل ويهدئ من التهيج الجلدي إذا تم دهن الطفح الجلدي باستعمال قطنة مبللة بشاي البابونج، كما أن شرب شاي البابونج يخلص الجسم من أعراض الحساسية. يعالج حرقة المعدة ويخفض من تكون الغازات وأعراض القولون العصبي. فوائد البابونج للشعر يقضي على قشرة الشعر بشكلٍ فعّال، كما أنه يُستخدم كبلسم للشعر. يفتح لون الشعر، حيث إنّ شطف الشعر باستعمال شاي البابونج وبشكلٍ منتظم يفتح لونه تدريجياً. يزيد من لمعان وبريق الشعر إذا تم شطفه باستخدام شاي البابونج، كما يسهم في إبراز طبيعة الشعر الداكن إذا تم مزجه مع مسحوق الحنّاء. فوائد البابونج للجلد يغذي بشرة الجلد ويرطبها بعمق إذا تم استخدامه بانتظام. يجدد خلايا البشرة ويزيل القشور الميتة والجافة، وذلك عن طريق فرك الوجه بكمية مناسبة من شاي البابونج مع مسحوق الحليب. يحد من إصابة الجلد بالشيخوخة المبكرة، وذلك لقدرته على حماية البشرة من أضرار الجذور الحرة. يحارب حب الشباب ويقضي على الندوب، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة. يسكن تهيج الجلد ويعالج الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. يفتّح لون الجلد بطريقةٍ طبيعية ويمنحها النضارة والإشراق والصحة. يُطهّر أماكن الجروح، لأن له قدرة فعّالة تزيد من سرعة الشفاء من آثار الجروح الطفيفة.