style de vue:

Voir: 12 / 24 / Tous

  • الزيت الخردل

    د.ت 4,000
    • يعمل الخردل على تنشيط الدورة الدموية في منطقة فروة الرأس، فتساعد على نمو الشعر.  يساعد زيت الخردل على تخفيف الشيب المبكر من الشعر، حيث إنه يعد أكثر فائدة لفروة الرأس من الصبغات.  يساعد زيت الخردل على معالجة تساقط الشعر و الصلع، كما يساعد على علاج الشعر التالف.
    • إن العمل على دمج زيت الخردل في غذائك قد يساعدك على الوقاية من أمراض القلب، حيث إنه غني بالدهون الأحادية غير المشبعة، حيث إنها تعمل على خفض الكولسترول السيئ و زيادة مستوى الكولسترول الجيد، و تحسين مستوى الكولسترول يساعد بدوره على خفض نسبة الدهون الثلاثية، أو مستوى الدهون في الدم بشكل عام و هو الذي يؤدي إلى منع السمنة و أمراض الكلى و بالتالي تحسين صحة القلب.
    • خفض اعراض التهاب المفاصل
    • مقاومة الشرطان و الربو 
    • خفظ ضغط الدم و التقليل من اعراض سن الياس
    • الحد من الصداع النصفي و منع التوبات القلبية 
  • الزيوت السبع لازالة السحر

    د.ت 13,500
    • مفيد جدا لحالات الامساك
    • مفيد لطرد الغازات 
    • مفيد لطرد الدود من الامعاء 
    • مفيد جدا للسحر و المس بانواعه
    • مفيد جدا للحساسية الجلدية 
    • و الاورام و القرحات و الالتهابات 
  • دهن الاكزيما

    د.ت 12,500

    يعالج داء الثعلبة-الاكزيما-الصدفية

  • زيت الارقان

    د.ت 4,000
    • مهمّ جداً في مواد التجميل، إضافة إلى المواد العلاجيّة، فإنّه يمكن أن يستعمل بشكل يوميّ، لدوره الفعّال في عمليّة الترطيب التي تحتاجها البشرة، وأيضاً كعامل مغذٍّ، لكونه يُمتصّ بشكّل سريع وسهل من الجلد، فهو يعمل مضاد لتشقّقات البشرة وأيضاً التجاعيد ويحارب الشيخوخة، ويعالج الجروح وأيضاً الحروق، وما إلى هنالك من خطوط بيضاء أو رفيعة في الجلد، فإنّه يقضي على الجفاف ويعالجه وأيضاً يقضي على خشونة ملمس البشرة، كما وأنّه يعالج تشقّقات بطن الحامل، ويقيها من حدوثها.
    • معالجة كلّ من حبّ الشباب وأيضاً الندوب، فهو يهب البشرة لمعاناً، وذلك من خلال تنظيفه لها، ويمنحها النعومة، حيث يقوم بترميم الجلد، وذلك بتحفيز خلايا الجلد من خلال القيام بوظائفها الحيويّة، وقد سجّل عنه بأنّه في أيام قليلة، يستطيع أن يعيد الحيويّة للبشرة ونضارتها من جديد
    • مغذّياً للشعر، وأيضاً لفروة الرأس، حيث إنّه يكافح القشرة، ويهب الشعر نعومةً حريريّة وبريقاً ساحراً، وهو أيضاً يحمي الشّعر من التلف، إضافة إلى كونه يعتبر مقويّاً للأظافر، حيث إنّه يعيد إليها حيويّتها.
  • زيت الارقان مع الكيراتين

    د.ت 15,000

    بشكل عام يمنح زيت الأركان و الكيراتين  للشعر النعومة كما ويعطيه لمعاناً وإن الشعر من النوع الخشن بطبيعته، ويمنع الاحتكاك بين الشعر فيقلّل من تكسره. وللحصول على أفضل النتائج قم بوضع الزيت على الشعر بعد غسله وقبل تنشيفه ثمّ تسريحه بالفرشاة الخاصة بالمجفّف، ومن ثمّ بواسطة مجفّف الشعر، حيث إنّ هذه الطريقة ستساعد في تنعيم تموُّجات الشعر، وبهذه الطريقة ستمنح الشعر كثافة أكثر.

  • زيت الافوكادو

    د.ت 4,000

    زيت الأفوكادو مفيد للشعر: حيث إنه يحتوي على الدهون غير المشبعة والبروتين وفيتامينات ومعادن، والتي بدورها تساعد في نمو الشعر وتجعله رطباً ومرن وليّن، كما ويساعد في حماية الشعر من التقصّف، وذلك من خلال هرس ثمرة الأفوكادو وخلطها بزيت الزيتون ووضع الخليط على الشعر مع التدليك ويُترك لنصف ساعة ثم يغسل الشعر. زيت الأفوكادو يدخل في الكثير من مستحضرات تجميل البشرّة حيث إنه يحتوي على فيتامين (أ) ،وفيتامين (د)، وفيتامين (هـ) والبوتاسيوم، حيث يستخدم من خلال دهنه على اليدين والشفتين والوجه والقدمين ويعالج الأكزيما، بالإضافة إلى ترهّل الجلد الناتج عن الشيخوخة، حيث إنّ زيت الأفوكادو يحفّز الكولاجين ويقوي الجلد كونه يخترق مسامات الجلد بسهولًة، وذلك من خلال استخدام اللب أو القشرة حيث يتم تدليك البشرة بها، كونها تحتوي على الكثير من زيت الأفوكادو. يساعد زيت الأفوكادو في تخفيض مستوى الكوليسترول، وذلك نظراً لاحتوائه على مادة البيتا سيتو ستيرول الطبيعية، عن طريق تناول ثمار الأفوكادو بانتظام حتّى ترى النتيجة بعد أسبوع تقريباً. زيت الأفوكادو يساعد في منع ارتفاع ضغط الدّم ويمنع الجلطات، وذلك لاحتوئه على ثلاثة عناصر الجلوتاثيوم والبوتاسيوم وحمض الفوليك، والتي تساعد في منع تصلّب الشرايين. يساهم زيت الأفوكادو في التنحيف لأنه يحتوي على دهون حميدة يمكن استبدالها بالدهون السيئة. زيت الأفوكادو يساهم في وقاية الإنسان من أنواع السرطانات نسبّة لإحتوائه على التوكوفيروليز والكاروتينات، حيث أثبتت بعض الدراسات أن هذين المركبين يساهمان في الحد من نمو خلايا سرطان البروستاتا وقتل الخلايا السرطانيّة. يساهم زيت الأفوكادو في تعزيز القدرّة الجنسية لدى الأشخاص الذين يشكون من الاضطرابات الجنسية. زيت الأفوكادو مفيد للنساء الحوامل حيث يحتوي على الكثير من المواد المفيدة وخاصة حمض الفوليك أسيد، والذي بدوره يساعد في النمو الصحي للجنين ويقيه من الإصابة بالتشوهات.

  • زيت البارافين

    د.ت 4,000

    يدخل زيت البرافين في صناعة بعض الأدوية لإعطاء الكبسولات صلابتها، حيث يضاف بنسبة دقيقة يجب ألّا تزيد عن حد ما؛ كي لا تضرّ بالجسم وتسبب التسمم. يعالج الأكزيما الطفولية، حيث توضع ملعقة لكل ليتر من الماء، ثم يوضع العضو المصاب بالأكزيما في هذا الماء مدّة ربع ساعة، ثم يتم تنشيفه مع تجنب فركه. يعالج آلام العظام وتيبّس المفاصل، حيث يتمّ غمس الجزء المصاب بالماء الساخن وزيت البارفين بدرجة حرارة محتملة وذلك مدّة أربعين دقيقة. يليِّن الأمعاء، وذلك بخلط القليل منه مع كأس ماء وشربه، مع مراعاة شربه مرّة يومياً. يقوّي الشعر ويغذّيه ويزيد كثافته ويعالج تقصفه، أيضاً بوضع القليل منه في الماء ودهن الشعر به وتركه ساعة ومن ثم غسله. يعالج تشققات الجلد لاحتوائه على مادّة مرطبة، كما يزيل التجاعيد ويكسب الجلد النعومة والطراوة، أيضاً يعالج تورم الركب وخشونتها، فيمكن دهن اليدين والقدمين والركب به والانتظار مدة ساعتين، ومن ثم غسلهم بالماء الدافئ. يدخل في صناعة المراهم لإعطائها درجة الصلابة والتماسك المناسب. يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها وزيادة نعومتها، حيث تدهن البشرة بهذا الزيت ويترك مدة ربع ساعة، ثم يتم غسلها بالماء الدافئ. يستخدم في صناعة الكريمات المرطبة، وذلك بخلطه مع زيوت أخرى كزيت السمسم والغليسيرين ثم استخدامه، لكن يُحَذَّر من خلطه بزيت الخروع لتسببه في إبطال مفعوله إضافة إلى أنه يمكن أن يسبب الضرر للبشرة. يفيد في تكبير الصدر حيث تخلط كميات متساوية من زيت البرافين والفازلين وزيت اللوز ويتم دهن الصدر ليلاً بها بشكل دائري، ثم يغطى الصدر بقطعة قماش أو كيس كي لا تتلوث الثياب ويترك حتى الصباح، تكرر العملية يومياً كي تحصلي على النتائج المطلوبة. يستخدم في صناعة الشموع وكوقود لإنارة المصابيح. يستخدم في إغلاق المطربانات والمعلبات. يستخدم في الصناعات الغذائية وذلك بإضافته إلى الحلويات لإعطائها بريقاً ولمعاناً.

  • زيت الثوم

    د.ت 4,000

    التخلص من قشرة الرأس. علاج الالتهابات. التخفيف من ألم الأسنان. المحافظة على صحة القلب. التقليل من مستويات الكلسترول. تقوية الشعر وحمايته من الأمراض وتحسين ملمسه. علاج أمراض والتهابات الجلد. علاج عدوى الأذن. وقف تطوير الخلايا السرطانية. تقوية جهاز المناعة. معالجة البثور وحب الشباب.

  • زيت الجينسنغ

    د.ت 4,000
    • مُكافحة الشّيخوخة: يُستخدم زيت الجنسنج لإخفاء علامات التّقدُّم في السّن ومكافحة الشّيخوخة؛ حيثُ يحتوي على كميّةٍ كبيرةٍ من المُغذّيات النّباتية التي تُساعد على تجديد خلايا الوجه بشكلٍ أكبر٬ وتكثيف عمليّات التمثيل الغذائي٬ كما أنّهُ يُخلّص الجِسم والوجه من التجاعيد والانحاناءات التي تراكمتْ بكثرة والتي نتجتْ من تعرُّض البشرة لِأشعّة الشّمس وتلوُّث الجو والبيئة المحيطة، كما أنّهُ يُحفّز البشرة على زيادة إنتاج الكولاجين٬ والذي يعمل بدورِهِ على زيادة مرونةِ القشرة الخارجّية للبشرة٬ ممّا يُقلل ظُهور التّجاعيدِ والخطوط الدقيقة سواء في الوجه أو في كافّة أنحاء الجسم.
    • العناية بالشّعر : إنَّ استخدام زيت الجنسنج للشّعر يَكاد يُعالج جميع المشاكل التي يُعاني منها الكثير من الأشخاصص٬ فيُقوّي زيت نبتة الجنسنج جذورَ شعر الرّأس؛ حيثُ يمنح جذور الشّعر المعادن المُهمة والطّبيعيّة التي تحتاجها، كما يُساعد الشّعر على التّخلُّص من القشرة٬ فيحتوي الجنسنج على مادةٍ تُسمّى السّابونين٬ وهذه المّادة الطّبيعيّة مُضادةٌ للبكتيريا ونموّها في فروة الرّأس والشّعر٬ فتُصبح فروة الرّأس نظيفةً وخاليةً من الجراثيم المُسبّبة للقشرة، ويمنع زيت الجنسنج تساقُط الشّعر النّاتج عن ضعف جذور الشّعر٬ ويحتوي الجنسنج أيضاً على السيلولوز الذي يقوي الطّبقة الخارجيّة لشعر الرّأس ويحميها من أشعّة الشّمس اليوميّة٬ وثَبُتت أيضاً قدرة الجنسنج على منع ظهور الشّيب أو الشعر الأبيض في الرّأس٬ فيعوض الشّعر عن المواد التي فقدها مُسبقاً والتي ينجُم عنها الشّيب سواء عند الأشخاص في مرحلة الشّباب أو عند التّقدُّم في السّن.