Nos produits

  • زريعة البصل

    د.ت 10,000

    يعمل على علاج الاضطرابات التي تصيب الجهاز الهضمي؛ حيث إنّه يساعد في عملية الهضم وامتصاص الطعام والقضاء على الجراثيم و الطفيليات والبكتيريا التي قد تتواجد في المعدة والقولون والأمعاء، كما أنّه يساعد في علاج حالات الإسهال الشديد، والتخلص من نزلات البرد يحتوي على مواد تجعله يفيد في التخلّص من الآلام المصاحبة لبعض الأمراض مثل: ألم الأسنان والصداع، ويستخدم كمهدّىء للأعصاب والتشنّجات التي قد تصيب العضلات لسبب ما. يستخدم في علاج بعض الأمراض مثل: الروماتيزم، والتهاب المفاصل. يساعد في علاج بعض الأمراض الجلديّة؛ كالاكزيما، والصدفية، وأيضاً تمسح به البشرة فيعمل على تغذيتها وحمايتها من الفطريّات وحب الشباب، وسرعة التئام الجروح والخدوش فيها. ويستخدم بذر البصل للمساعدة على الحمل؛ حيث يطحن ويخلط مع العسل، ويؤخذ منه كلّ يوم ملعقة صغيرة من اليوم التاسع للدورة، ويؤخذ لمدّة ه أيام على الريق. يساعد على ضبط السكر في الدم؛ حيث يعمل زيت بذور البصل في المحافظة على مستويات السكر في الدم ضمن الحد المسموح فيه. يعمل على الوقاية من السرطان؛ حيث تحتوي بذور البصل على مادة الكبريتات فتوفّر بعض الحماية ضد نمو الأورام. يعمل على الوقاية من أمراض الجهاز التنفسي مثل: الربو، والسعال، والتهابات الجيوب التنفسيّة. يعمل زيت بذور البصل على تطويل وتكثيف الشعر، واليك هذه الوصفة التي يستخدم فيها زيت بذور البصل؛ حيث عليك أن تحضري علبة زيت زنجبيل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقتان من بذور البصل المطحون، وملعقة ثوم مطحون؛ حيث تخلط هذه المقادير مع بعضها، وتوضع على الشعر لمدّة ثلاث ساعات مع عمل مساج لفروة الرأس ثمّ غسل الشعر.

  • feet fresh

    د.ت 15,000

    désodorisant

    Anti-bactérien pour les pieds

  • الشوفان

    د.ت 10,000

    يصفي الكبد

    يساعد على تعديل مستوى السكر في الدم

    يسهل عملية الهضم

    مضاد للسرطان

    الوقاية من ظهور اضطرابات الغدة الدرقية

    القاية من هشاشة العظام

    مفيد للبشرة

     

  • قناع الوجه بالجزر

    د.ت 10,000

    يمتاز قناع الجزر بمكونات طبيعية تعمل بشكل فعال على شد البشرة و زيادة مرونتها تاركا البشرة اكثر طراوة و نصاعة

    كما انه يمنع من خطوط التجاعيد و ازالة البقع الداكنة و النمش ليجعل البشرة ناعمة و رطبة

    « صالح لكل انواع البشرة »

  • KERATOP anti-chute

    د.ت 39,000

    Le keratop est un remède naturel pour la perte de cheveux et la calvitie, renforce les racines et les follicules, n’a pas d’effets secondaires et peut être utilisé pour traiter la calvitie chez les hommes et la perte de cheveux chez les femmes. Le keratop peut être utilisé sur les sourcils et la barbe, et pour prolonger les cheveux naturellement ou pour le renforcer pour les sourcils et les périodes post-grossesse.
    *

  • ميليسا

    د.ت 6,000

    المساهمة في خفض مُستوى وأعراض القلق عند الأشخاص المُصابين باضطرابات القلق، والمساعدة على النّوم في حال تمّ تناولها مع أعشاب أُخرى تحمل تأثيرات مُهدّئة، مثل البابونج، والناردين وحشيشة الدينار

    المساهمة في علاج المغص عند الأطفال الرّضع، حيث وَجدت دراسة أنّ إعطاء الأطفال الرُّضع (رضاعة طبيعيّة) الذين يعانون من المغص مُنتَجَاً يحتوي على عشبة الملّيسة والشُمَّر والبابونج الألمانيّ مرتين يوميّاً مدّة أسبوع يُقلّل من مدّة البكاء مقارنة بالأطفال الذين لم يتم إعطائهم هذا المنتج.

    يساهم استخدام مرهم الشفاه الذي يحتوي على 1% من مُستخلص عشبة الملّيسة على خفض المدّة اللازمة للشفاء، ومنع انتشار العدوى، وتخفيف الأعراض في قرحة البرد  المُتكرّرة والتي يُسببها فيروس الهربس البسيط .علاج عسر الهضم.

    تقترح بعض الدّراسات الأوليّة أنّ تناول 1600 ملغم من عشبة الملّيسة يُحسّن من الأداء الذهنيّ،.

     

  • زيت النمل

    د.ت 25,000

    حلّ مشاكل الشعر، فهذا الزيت فيه بروتين لا يضرّ بالبشرة أو بباقي أعضاء الجسم، أمّا الفائدة الأكثر أهميّة له فهي إزالة الشعر غير المرغوب به لدى النساء خاصّة اللواتي يعانين من الشعر الكثيف والحساسية الكبيرة التي تصبيهنّ نتيجة إزالة الشعر غير المرغوب به، حيث يمكن استخدامه لمنطقة الإبطين أوالأماكن الحسّاسة، وبعد استخدامه أكثر من مرّة لن يعود الشعر للظهور مرّة أخرى من هذه الأماكن. يفيد زيت النمل أيضاً في ترطيب البشرة، وإعطائها لوناً طبيعيّاً لامعاً وجميلاً، ويساعد على توحيد لون المناطق المختلفة من البشرة لا سيّما الوجه واليدين عندما تتأثّر بحروق الشمس في فصل الصيف، ويمكن استخدام زيت النمل كنوعِ من زيوت تلطيف البشرة ومنع تهيجّها وتحسّسها بعد إزالة الشعر .

  • CREME APAISANTE..ARVEA

    د.ت 18,000

    Rhumatisme & Arthrose

    Avec cette crème riche en ingrédients naturels : eucalyptus, romarin, genévrier, aloe vera, huile essentielle de lavande, beurre de karité, menthol, clou de girofle et huile d’argan vos douleurs seront bien apaisées.

    Efficace pour le soulagement des affections rhumatismales articulaires et musculaires.

     

  • مريمية

    د.ت 3,000

    تعمل على تقوية الأعصاب وتهدئتها وتنبيهها. تنظّم المرمية أوقات الحيض وحالات انقطاع الطمث. تقلل المرمية من التعرّق. تعمل المرميّة على تبييض الأسنان لدى المدخنين. استخدام زيت المرمية في تدليك الجسم يعمل على تجديد الدورة الدموية للجسم، وبالتالي يُقلّل من الإرهاق. المرميّة تفيد في التخلّص من الالتهابات الجلدية. تعمل المرميّة على تنظيف الرحم وحمايته من الالتهابات، وتنشّط المبايض لدى المرأة. تساعد المرميّة على خفض مستوى السكر. تستخدم المرميّة كمطهّرة ومعطّرة وطاردة للغازات. تستخدم المرميّة ضد الالتهابات وتقلّصات العضلات. مضادة لعدة أنواع من البكتيريا. الوقاية من السرطانات تساعد المرميّة على تخفيف الوزن تستعمل المرميّة كمقويّة لمادة اللاستروجين الخافضة لإنتاج حليب الثديين؛ لذلك يُفضّل عدم تناولها من قبل المرضعات. تستعمل المرميّة كمنشط للدورة الدموية؛ لذلك ُيفضّل استخدامها في أيام الامتحانات والدراسة، وللمصابين بفقر الدم وضعف الذاكرة، ورجفة اليدين.

  • كريم الرمان

    د.ت 30,000
    • يقوم بتغذية و احياء البشرة و اكسابها المرونة