Nos produits

  • زيت الملح

    د.ت 4,000
    • تخفيف التوتر
    • اراحة الجسم
    • منع تصلب الشرايين و الجلطات الدموية
    • تخفيف الام تشنج العضلات
  • فيجل

    د.ت 4,000

    تعالج اضطرابات الحيض وآلامه وتقلصاته، كما أن أوراقها مفيدة جداً لصحة الرحم. تعالج الالتهابات المختلفة وخصوصاً التهابات الجلد، كما وتعالج آلام البلعوم والأذن والأسنان. تفيد في حالات الإسهال كما وتستعمل في فتح الشهية. تعتبر فعالة في علاج صداع الرأس وأوجاعه، وتعالج التهاب اللثة والمفاصل وتسكن آلام الروماتيزم. تسكن آلام التهاب اللوزتين، وتدر البول بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تستعمل في علاج الأمراض النفسية المختلفة والهستيريا. تقاوم الحمى وتستخدم في نطاق واسع لمنع الحمل وبخاصة في دول شرق آسيا، حيث يتم تناول ملعقة صغيرة من مسحوق أوراق الفيجل الجافة، ثم وضعها في كوب وبعدها يُضاف لها ربع لتر من الماء المغلي، ثم يُغطى الوعاء ويُترك لمدة ربع ساعة، ثم يُصفى ويتم تناول كوب منه مرتين يومياً.

  • كبار

    د.ت 4,000

    تعدّ جذورها من المسكّنات القوية، لذلك هي معالجة فعالة لالتهابات الجهاز الهضمي، وكما أنّها تساعد على إدرار البول، كما أنّها تحمي من تكوّن رمال المثانة. فاتحة للشهية وملينة للأمعاء، وذلك بسبب غنى زهورها بالمركّبات التي تساعد على فتح الشهية وتحسين عملية الهضم. معالجة قوية لبعض الالتهابات الجلدية مثل الأكزيما، وكذلك فعالة في علاج التهابات العيون حيث يتم ذلك باستخدام مغليّ هذه النبتة، وهو كذلك يعالج الماء البيضاء المسبّبة لعتامة العيون. تستخدم في علاج لدغات الحشرات. طاردة للديدان عند شرب مغلي لحاء جذورها، ومعالجة لأمراض الكلى، كما أنّها توفر الحماية للكبد، بالإضافة إلى أنّها تقوم بتنشيط كل من الكبد والطحال. تعالج تصلّب الشرايين، وتقوي وتنشط الدورة الدموية، وأيضاً تقوم بتقوية الشعيرات الدموية. تقوي الدم، لذلك هي علاج فعال لفقر الدم، كما أنها تساعد على تخفيف والتخلّص من آلام المفاصل. تخلص الجسم من الغازات، والانتفاخ عند غلي لحاء جذورها. تساعد على تخليص الرحم من آثار دم الدورة الشهرية، كما تقوم بغسيل المهبل، وتنقيته من المايكروبات. تقوّي الرغبة الجنسيّة عند المتزوجين. تخلّص الصدر من البلغم. تساعد على علاج آلام الأسنان واللثة من خلال مضغ أوراقه. تعالج الصداع بتدليك الرأس بزيت هذا النبات. وضع كمادات مطحون هذه النبتة يحدّ ويعالج مرض النقرس. تخفي آثار الكدمات والرضوض.

  • زريعة البصل

    د.ت 10,000

    يعمل على علاج الاضطرابات التي تصيب الجهاز الهضمي؛ حيث إنّه يساعد في عملية الهضم وامتصاص الطعام والقضاء على الجراثيم و الطفيليات والبكتيريا التي قد تتواجد في المعدة والقولون والأمعاء، كما أنّه يساعد في علاج حالات الإسهال الشديد، والتخلص من نزلات البرد يحتوي على مواد تجعله يفيد في التخلّص من الآلام المصاحبة لبعض الأمراض مثل: ألم الأسنان والصداع، ويستخدم كمهدّىء للأعصاب والتشنّجات التي قد تصيب العضلات لسبب ما. يستخدم في علاج بعض الأمراض مثل: الروماتيزم، والتهاب المفاصل. يساعد في علاج بعض الأمراض الجلديّة؛ كالاكزيما، والصدفية، وأيضاً تمسح به البشرة فيعمل على تغذيتها وحمايتها من الفطريّات وحب الشباب، وسرعة التئام الجروح والخدوش فيها. ويستخدم بذر البصل للمساعدة على الحمل؛ حيث يطحن ويخلط مع العسل، ويؤخذ منه كلّ يوم ملعقة صغيرة من اليوم التاسع للدورة، ويؤخذ لمدّة ه أيام على الريق. يساعد على ضبط السكر في الدم؛ حيث يعمل زيت بذور البصل في المحافظة على مستويات السكر في الدم ضمن الحد المسموح فيه. يعمل على الوقاية من السرطان؛ حيث تحتوي بذور البصل على مادة الكبريتات فتوفّر بعض الحماية ضد نمو الأورام. يعمل على الوقاية من أمراض الجهاز التنفسي مثل: الربو، والسعال، والتهابات الجيوب التنفسيّة. يعمل زيت بذور البصل على تطويل وتكثيف الشعر، واليك هذه الوصفة التي يستخدم فيها زيت بذور البصل؛ حيث عليك أن تحضري علبة زيت زنجبيل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقتان من بذور البصل المطحون، وملعقة ثوم مطحون؛ حيث تخلط هذه المقادير مع بعضها، وتوضع على الشعر لمدّة ثلاث ساعات مع عمل مساج لفروة الرأس ثمّ غسل الشعر.

  • خل النسري طبيعي

    د.ت 7,500
    • منشط للجسم و لجهاز المناعة 
    • المساعدة على تكوين الدم داخل الجسم 
    • ملينا  لطيفا 
    • مدرا للبول 
    • مساعد للمرضى على التعادة النشاط 
    • وقف نزيف الدم عند التهاب اللثة 
    • التخفيف منوجع الاسنان 
  • زيت برز شبت

    د.ت 4,000

    تعتبر بذور الشبت من أقوى مضادّات البكتيريا فهي مفيدة لتطهير الجسم من الداخل والخارج، وحمايته من شتّى أنواع العدوى، والبذور المحمّصة ذات فائدة مؤكّدة لتطهير الجروح الجلديّة. يعمل الشبت على مقاومة الشوارد الحرّة في الجسم، والتي يتسبب تراكمها في نموّ الأورام السرطانيّة، وبعض الالتهابات، وأمراض القلب. تفيد بذور الشبت في تقوية العظام، ومنع هشاشتها؛ وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الكالسيوم. تستخدم بذور الشبت في علاج الحازوقة، إذا تمّ تناول ملعقة منها مع كوب من الماء المغليّ. تساعد بذور الشبت على علاج مشاكل الجهاز الهضميّ، حيث إنها توصف للصغار لعلاج المغص في البطن، وتسكين آلام وتقلّصات المعدة والأمعاء، بشكل عامّ عند الكبار، لأنّها تحسّن من عمل الجهاز الهضميّ، وتطرد الغازات المعويّة، كما أنّها تعالج الإمساك؛ لاحتوائها على الألياف، وتقي من حدوث الإسهال؛ لاحتوائها على مضادّات البكتيريا، كمّا أنّها تخفّف من حموضة المعدة، وتعطي للفمّ رائحة منعشة؛ لاحتوائها على اليخضور؛ لذا توصف لمن يعانون من رائحة فمّ كريهة. تعالج بذور الشبت في التخلّص من آلام الرأس وعلاج الصداع المستمرّ. بذور الشبت علاج فعّال للأرق الليليّ، حيث إن مضغ القليل من بذور الشبت، أو شرب منقوع الشبت يساعد على الاسترخاء، والنوم العميق الهادئ. تعمل بذور الشبت على تهدئة الأعصاب، وتعالج التوتّر العصبيّ، وحالات القلق والعصبيّة المفرطة، إذ تحتوي على زيوت عطريّة، تُستخدم كمشروب مسكّن ومهدّئ، ومصفّي للذهن، كالبابونج واليانسون. يُعتبر الشبت مقويّاً جنسيّاً للذكور والإناث، إذ يزيد من القدرة والرغبة الجنسيّة. يحسّن الشبت مظهر البشرة، ويجعلها نضرة، وشابّة، وخالية من الشوائب والتجاعيد. مدرّ قويّ للطمث المحتبس، ويساعد على تنظيم الدورة الشهريّة لدى الإناث. استخدام مغليّ البذور ككمادات يفيد في علاج أورام الجهاز التناسليّ. تفيد بذور الشبت في علاج التقيّح في العيون. بذور الشبت تساعد على إدرار الحليب لدى الأم المرضع.

  • قرفة

    د.ت 3,000

    من أحد فوائد القرفة هو الوقاية من مرض السرطان، فهي تحد من خطر انتشار الخلايا السرطانية، وكذلك تحد من انتشار الأورام اللمفاويّة وأيضاً من سرطان الدّم وسرطان القولون ويساعد في ذلك احتوائها على مواد مضادة للأكسدة. ويمكن أن يساعد شرب القرفة مرضى السكريّ وخاصة ممن يعانون من النوع الثاني من مرض السكريّ حيث إنّها تعمل على تنظيم معدل السكر في الدّم وذلك لما تحتويه من كميّات من بعض مركبات البولي فينول. القرفة مهمة جداً لدّم ولدّورة الدّمويّة فهي تزود الجسم بكميّات جيدة من الحديد وبالتالي يصنح من يعاني من مشاكل فقر الدّم ونقص الحديد فيه بشريه. أمّا بالنسبة لدّورة الدّمويّة فتساعد القرفة على تنشيط الدَورة الدّمويّة وزيادة تدفق الدّم في الأوعيّة الدّمويّة وتقلل من تجلط الدّم. وهي بذلك تساعد الأشخاص الذين يعانون من مشكلة ضعف الدّورة الدّمويّة إلى الأطراف أي إلى اليدين والقدمين، ومفيدة لمن يعاني من مشكلة تثليج الأصابع في فصل الشتاء، وكما أنّها تساعد على إدرار الطمث وبالتالي تقلل من الآلام المصاحبة لها، وهذه كلها لاحتوائها على السنامالدهيد. تساعد القرفة على تقليل مستويات الكوليسترول في الدّم، وذلك لاحتوائها على الألياف والكالسيوم والتي تخلث الجسم من الأملاح الصفراء مما يدفع بالجسم إلى العمل على تكسير الكوليسترول الموجود في الدّم لكي ينتج الأملاح الصفراء. وهذا كله يساعد على تقليل معدلات الكوليسترول الضار والدهنيّات الثلاثيّة. تساعد القرفة على الحفاظ على صحة القلب بسبب قدرتها على تنشيط الدّورة الدّمويّة والتقليل من تجلطات الدّم وكونها تقلل من معدلات الكوليسترول في الدّم. تساعد القرفة على علاج ألم الرأس والصداع وخاصة الناتج عن التعرض لتيارات الهواء الباردة، وكما تعمل كمنبه لدماغ وقد تساعد على تقويّة الذاكرة. تعمل القرفة على محاربة عدد من مسببات الالتهابات الفطريّة والبكتيريّة، فهي تعمل على الوقاية من التهابات مثل تلك التي تصيب المسالك البوليّة والتناسليّة وخاصة لدى السيدات. وكما أنّها تحارب رائحة الفم الكريهة الناتجة عن الالتهابات وتضفي رائحة عطريّة جميلة للفم. تساعد القرفة على الوقاية من أمراض الجهاز التنفسيّ فهي مفيدة لتخفيف من السعال ومن احتقان الحلق وغيرها. أمّا عن استخدامات القرفة للمعدة والجهاز الهضميّ ككل فهي كثيرة ومتعددة، ومنها انها تعمل كمادة طارة للغازات وبالتالي فإنّها تقلل من الانتفاخ والآلام المصاحبة له وتقلل من عسر الهضم وتخفف من مشاكل حموضة المعدة. وهي تخفف من الشعور بالغثيان والرغبة في التقيؤ وكذلك تقلل من الإسهال وتعالج الإمساك، وتعمل على فتح الشهيّة. تُعتبر القرفة مفيدة جداً في حالات التهابات المفاصل وتصلبها وتصلب العضلات وتقلل من الآلام المصاحبة لها.

  • العرعار

    د.ت 3,000

    يستخدم منقوع العرعار لعلاج الغازات وانتفاخ البطن وآلام المغص ويسهل عملية الهضم. يستخدم في علاج الالتهابات والتشنّجات المعوية وحرقة المعدة والديدان المعوية ومنها الدودة الشريطية. يساعد نبات العرعار في تطهير الجسم وتخليصه من السموم، ويعمل كمدرّ جيّد للبول، ولذا يساعد في علاج التهابات المسالك البولية، والتخلص من حصى الكلية أو حصى المثانة. يساعد في علاج مرض النقرس والتخفيف من أعراضه، فمفعوله في إدرار البول يساعد الجسم على التخلص من حمض اليوريك. يستخدم في علاج آلام الروماتيزم بنوعيه العضلي والمفصلي. يحتوي العرعار على خصائص مشابه للإنسولين ويساعد في التخفيف من مستوى السكر في الدم لدى مرضى السكري. يساعد في علاج عسر الطمث لدى النساء. استنشاق الزيوت الطيارة الموجودة في العرعار يساعد في علاج مشاكل الربو وضيق النفس والتهاب القصبات والتخفيف من السعال، كما يدخل في صناعة الأدوية الخاصة بعلاج هذه الأمراض. يقضي على رائحة الفم الكريهة، ويساعد في علاج الشهقة. يستخدم مغلي ثمار العرعار موضعياً لعلاج الأمراض الجلدية كالأكزيما، والصدفية، والثآليل، والقدم الرياضية، والصدفية والدمامل وحب الشباب. يعد الاستخدام الموضعي لمغلي أخشاب العرعار علاجاً مفيداً للصدفية التي تصيب فروة الرأس. يُستخدم بشكل موضعيّ لعلاج الحروق، ويساعد في التئام الجروح. يستخدم في علاج مشاكل فروة الرّأس، كالقمل، والصيبان. يقضي على البراغيث، والقردان، والجرب الذي يظهر على الحيوانات المنزليّة. يمنع ظهور الشيب في الشعر ويحافظ على الشعر ويمنعه من التساقط. يستخدم على شكل مضمضة لتسكين ألم الأسنان وعلاج التهاب اللثة. يُستخدم في علاج حالات الفتق المختلفة ويساعد في علاج الكسور والرضوض وضعف العصب.

     

  • كريم تكبير و نفخ الوجه

    د.ت 25,000
    • نفخ الوجه و التقليل  من الخطوط الدقيقة و التجاعيد لخلق نظرة اكثر شبابا و حاذبية 
    • محاربة الشيخوخة و تقدم السن 
    • جعل البشرة اكثر طراوة و رطوبة 
  • سكر اسمر من القصب

    د.ت 3,500
    • مفيد في برامج التخسيس والحميات الغذائيّة ومن يرغبون بإنقاص أوزانهم.
    • الخيار الأمثل لمرضى السكّر الذين يمتنعون تماماً عن تناول السكّر الأبيض لما فيه خطورة على صحّتهم.
    • يقي السكّر البني أو الأسمر من احتماليّة الإصابة بفقر الدم ” الأنيميا ” الحادّ
    • استرخاء وتهدئة الأعصاب المشدودة، وعلاج حالة الأرق الليليّ، حيث إنّ احتواءه على نسبة مرتفعة من مادة السيلينيوم يُرخي الأعصاب، ويُساهم في تأمين نوم هاديءٍ ومريح.
    • له دور كبير في تهدئة المعدة وتبريدها، خصوصاً إذا تمّ خلطه مع القليل من ماء جوز الهند، في الأيام الحارّة كما في فصل  الصيف مثلاً.
    • تحسين صحّة البشرة لاحتوائه على الأحماض الأمينيّة والسيليلوز، فهو يدخل في الخلطات المعدة لتقشير البشرة، وتخليصها من الجلد الميت فهو يُكسب البشرة نضارة وإشراقة ونعومة مميّزة، كما يُساعد على تنشيط الدورة الدمويّة فيها، ويخلّصها من مشكلة الاصفرار والشحوب خاصّة إذا تمّ خلطه بزيت الزيتون، كما ثبتت فعاليّة السكّر الأسمر في علاج بعض الأمراض الجلديّة، وأهمّها البهاق.
    • ينشّط الدورة الدمويّة في الجسم، ويّساعد على تدفّق الأوكسجين بسرعة إلى الخلايا؛
    • مناسب لتخفيف الوزن، ولعل ثبات مؤشر الميزان أو تحركه إلى الأعلى يفسر هذه النقطة تماما.
  • feet fresh

    د.ت 15,000

    désodorisant

    Anti-bactérien pour les pieds