Nos produits

  • زيت الارقان مع الكيراتين

    د.ت 15,000

    بشكل عام يمنح زيت الأركان و الكيراتين  للشعر النعومة كما ويعطيه لمعاناً وإن الشعر من النوع الخشن بطبيعته، ويمنع الاحتكاك بين الشعر فيقلّل من تكسره. وللحصول على أفضل النتائج قم بوضع الزيت على الشعر بعد غسله وقبل تنشيفه ثمّ تسريحه بالفرشاة الخاصة بالمجفّف، ومن ثمّ بواسطة مجفّف الشعر، حيث إنّ هذه الطريقة ستساعد في تنعيم تموُّجات الشعر، وبهذه الطريقة ستمنح الشعر كثافة أكثر.

  • القهوة الخضراء

    د.ت 20,000

    أهم فوائد إستخدام البن الأخضر 

    – تساعد في عملية حرق الدهون بشكل حيوي .
    – يقمع الشهية ويشعرك بعدم الرغبة في تناول الطعام .
    – ثبت أنه يساعد في خفض ضغط الدم والكوليسترول
    – يعمل على زيادة مستويات الطاقة.
    – هو منتج طبيعي تماما وعند إستخدام جرعات معتدله منه وبشكل صحيح فإنه يعزز من نتائجه .

  • زيت السمسم

    د.ت 4,000
    • يحسّن زيت السمسم من صحة وكفاءة الجهاز الهضمي، كما ويعد مليّناً للمعدة ويخفّف من الإمساك.
    • يحافظ زيت السمسم على صحة الأسنان ونظافتها حيث إن تناوله يؤدي إلى إزالة الطبقة الكلسيّة التي تتكوّن على الأسنان، ويعمل على جعلها بيضاء اللون، ويحافظ على صحة اللثة ويقلّل من نزف اللثة للذين يعانون من ذلك، ويمنع تسوس الأسنان حيث إن المعادن التي توجد في الزيت تعمل على قتل البكتيريا التي تسبّب تسوس الأسنان.
    • يحافظ زيت السمسم على نضارة البشرة وجمالها ويزيل خلايا الجلد الميتة، وذلك نظراً لاحتوائه على نسبة كبيرة من البروتين النباتي الذي يساعد على نمو خلايا الجلد.
    • اشتهر زيت السمسم قديمًا بقدرته العجيبة في التخفيف من ألم الحروق، وذلك لأنه يحتوي على معدن الزنك، المعدن الأساسي في إنتاج الكولاجين المهم للجلد، والذي يعمل على المحافظة على خلايا الجلد وتجديد التالف منها.
    • يحتوي على مادّة السمسمين، التي تساعد على زيادة نسبة حرق الدهون في الجسم، وبالتالي يؤدي تناوله إلى تقليل الوزن. يعمل على تخفيض مستوى السكر في الدّم، كما أنه تناوله بكميات قليلة يقي من الإصابة بمرض السكري النوع الثاني، وينظّم عمليات امتصاص السكر في المعدة والأمعاء.
    • يحافظ على صحة القلب ويقي من الإصابة بالجلطات ويقلّل من تصلب الشرايين، نظراً لاحتوائه على عناصر أوميغا الدهنية، ويخفّف من ضغط الدّم، كما ويتحكّم بكمية الضغط للدّم ضمن المستوى الطبيعي له.
    • يقي من الإصابة بهشاشة العظام، حيث إنّه يقوّي العظام نظراً لاحتوائه على الزنك والكالسيوم والفيتامينات الأخرى المفيدة للعظام والتي تحافظ على صحتها وتزيد من كثافتها. يحد من الإصابة بالتهابات المفاصل بسبب وجود عنصر النحاس فيه بكمية كبيرة، ويحارب آلام المفاصل بأنواعها.
    • وتناول زيت السمسم يؤدي إلى علاج بحة الصوت، والأمراض الصدرية ويخفف من الالام التهاب اللوزتين. يُنصح بوضعه على الوجه قبل الخروج من البيت في أيام الصيف الحارقة، حيث إنه يُستخدم كواقي للشمس ويقّلل من الإصابة بالحروق الناتجة من أشعة الشمس القوية.
    • وضعه على البشرة بشكل منتظم، يؤدي الى نعومة البشرة، والمحافظة على رطوبتها. لمن يعاني من تشقّقات وخشونة في الكعبين أو الكوعين أو الركبتين، فإنّ دهن هذه المناطق بزيت السمسم يؤدي إلى التخلّص من هذه الشقوق وإعادة النعومة لهذه الأجزاء.
  • حبة البركة

    د.ت 8,000

    تستخدم حبة البركة للتخلص من الام الصداع
    تستخدم الحبة السوداء كمدر فعال للبول والحيض وتخليص الأمعاء من الفضلات والسموم والغازات، كذلك توصف للأشخاص الذين يعانون من حصوة الكلى والمراره،

    ينصح بتناول حبة البركة بكميات وفيرة للسيدات المرضعات، حيث تساهم بشكل كبير جداً في إدرار الحليب الطبيعي، وخاصةً إذا تم إضافة الحلبة إليها فإنها ستصبح ذات فائدة عالية جداً في إدرار حليب المرضعات والإستغناء عن الحليب الصناعي ذو القيمة الغذائية المتدنية.

    تؤخر من الشيخوخة، وفقدان الذاكرة الناتج عن التقدم في العمر، وتساهم في تنشيط خلايا الجسم وخاصة خلايا الدماغ وتؤخر تلفها.
    البلغم والإحتقانات، ومعالجة ضيق التنفس والربو والسعال الديكي وخاصة في فصل الشتاء،

    تقوية الجهاز المناعي لدى الإنسان ووقايته من الكثير من الأمراض والفيروسات التي قد تكون منتشرة حول الإنسان

  • صابون التنحيف بالكولاجين

    د.ت 12,000

    تساعد على تخفيف الدهون

    تساعد على امتصاص الماء و التراكمات الدهنية

    تقوي الاوردة الدموية

    تزيد نعومة فائقة على البشرة

  • زيزفون

    د.ت 10,000

    يعالج القروح النتنة والجروح على سطح الجلد، وذلك من خلال سحق فحم خشب الأغصان، ووضعه على المكان المصاب، مرّة أو أكثر في اليوم، فيعمل هذا المسحوق على تسريع الشفاء، من خلال امتصاص العفونة والروائح الكريهة. مزج كميّة من مسحوق فحم الأغصان مع كمية متساوية من مسحوق أوراق الجريمة، إذ ينظف بشكل فعال كل من اللثة والأسنان، وكذلك يخلّص الفم من الروائح الكريهة والمزعجة. تعالج قشرة الأغصان البيضاء المتوسطة، الالتهابات وكذلك الحروق، وطريقة الاستخدام تكون بالتخلّص من الطبقة السوداء الخارجة، حتّى تظهر الطبقة البيضاء المتوسّطة، وتبرش كمية منها تقدّر بحفنة يد، ويؤخذ المبروش من القشرة البيضاء ويوضع في ربع لتر من الماء، ويخفق بشكل جيد حتّى يتشكّل الزبد، أو الطبقة البيضاء، وتؤخذ هذه الطبقة وتوضع على قطعة من الشاش النظيفة وتلفّ بها المنطقة المصابة بالالتهاب. إن لمستحلب المنتج من أزهار الزيزفون العديد من الفوائد وهي، علاج فعال للنزلات الشعبية، وأيضاً الزكام وبالتالي هو يسهّل ويساعد المريض على التنفس، كما أنّه يعالج ارتفاع درجة الحرارة، الناتج بسبب التعرّض للبرد وبالتالي تعود درجة حرارة المريض إلى وضعها الطبيعي، كما أنّه يسكّن السعال، ويساعد على التخلّص من البلغم بسهولة، ويخلّص أيضاً من صداع الناتج من احتقان الزكام، وطريقة تحضير مستحلب الأزهار بنقع نصف ملعقة كبيرة من أزهار أو أوراق نبات الزيزفون، في كوب من الماء المغلي، لمدّة عشر دقائق ويمكن تحليته باستخدام العسل أو السكر، وللحصول على النتائج المرجوّة يجب تناوله ثلاث مرات باليوم. يعالج الأمراض التي يعاني منها الجهاز الهضمي، وذلك من خلال تناول ملعقة من مسحوق فحم الأغصان الممزوج مع مليّن في الصباح والمساء، فهذا الخليط يساعد على التخلّص من الغازات والسموم في الأمعاء، كما أنّه يخلّصها من العفونة، ومن المهمّ استخدام المليّن مع مسحوق الفحم، وذلك لتسهيل إخراج مسحوق الفحم وما امتصه من البطن. يعالج الأمراض الصدرية المزمنة مثل السل. تنظيم الاضطرابات الكبدية والصفراء كذلك، وذلك من خلال شرب منقوع خشب الزيزفون، أو استنشاق بخاره. يصنع من الزيزفون مرهم يعمل على تنقية البشرة وتخليصها من العيوب، مثل النمش.

  • حبة البركة

    د.ت 8,000
    • تستخدم حبة البركة للتخلص من الام الصداع، حيث ينصح بطحنها طحناً ناعماً وخلطها مع زيت الزيتون ودهنها على جبين الشخص الذي يعاني من الصداع لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، وسوف يساعد بشكل كبير في التخلص السريع من الام الصداع.
    • تستخدم الحبة السوداء كمدر فعال للبول والحيض وتخليص الأمعاء من الفضلات والسموم والغازات، كذلك توصف للأشخاص الذين يعانون من حصوة الكلى والمراره، حيث يُنصح بخلطها مع القليل من العسل والماء الدافئ وشربها بإستمرار، أيضاً وصفها الأطباء قديما لطرد الديدان المعدية بخلطها مع الشيح ودهنها على بطن المريض بإستمرار.
    • ينصح بتناول حبة البركة بكميات وفيرة للسيدات المرضعات، حيث تساهم بشكل كبير جداً في إدرار الحليب الطبيعي، وخاصةً إذا تم إضافة الحلبة إليها فإنها ستصبح ذات فائدة عالية جداً في إدرار حليب المرضعات والإستغناء عن الحليب الصناعي ذو القيمة الغذائية المتدنية.
    • نتيجة لإحتواء حبة البركة على نسبة عالية من مضادات الأكسدة فإنها تؤخر من الشيخوخة، وفقدان الذاكرة الناتج عن التقدم في العمر، وتساهم في تنشيط خلايا الجسم وخاصة خلايا الدماغ وتؤخر تلفها.
    • تستخدم مضافة إلى القليل من العسل لتنقية البشرة وإعادة حيويتها وإعطائها نظارة ولوناً وردياً، كذلك تستخدم للمحافظة على صحة الشعر ومعالجة ضعفه وتكسره والحد من تساقطه.
    • تستخدم أيضاً للتخلص من البلغم والإحتقانات، ومعالجة ضيق التنفس والربو والسعال الديكي وخاصة في فصل الشتاء، حيث يُنصح بتقليبها مع زيت الزيتون على نار هادئه وتقطيرها في الأذن للتخلص من الزكام وآثاره.
    • تناول الحبة السوداء باستمرار يساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي لدى الإنسان ووقايته من الكثير من الأمراض والفيروسات التي قد تكون منتشرة حول الإنسان، كذلك يُقال بأنها تساعد في الوقاية من خطر الإصابة بمرض السرطان.
    • بإضافة القليل منها إلى أطباق الأطفال الغذائية فإنها تدعم القيمة الغذائية لوجبات الأطفال، وتساعد في نموهم الصحي، نظراً لإحتوائها على كمية كبيرة من الفيتامينات الضرورية لصحة الأطفال والكبار.
    • إضافة القليل من الخل إليها واستخدامها كمضمضة للفم يساعد في التخلص من آلام الأسنان، وتطهير اللثة والفم.
  • بلسم العسل

    د.ت 2,000
    • يمنع التساقط و حدوث الصلع
    • يعيد الحيوية لفروة الرأس ولجذور الشعر 
    • يضيف لمعانا خاصا على الشعر
    • يمنع حدوث الالتهابات في فروة الرأس
  • حرمل

    د.ت 4,000
    • تأثيرات مُضادّة لنموّ الأورام السرطانيّة.
      تأثيرات مُضادّة للحشرات.تأثيرات مُضّادة لليشمانيّات. تأثيرات مُضادّة للتشنّجات. تأثيرات مُضادّة للهيستامسن. تأثيرات مُرخية للأوعية الدمويّة. شفاء الجروح. مُقاومة الأكسدة. تحفيز المناعة. شفاء اللّوكيميا. خفض سكّر (جلوكوز) الدّم، والمساهمة في علاج مرض السكريّ. تسكين الألم. مقاومة الالتهاب..تأثيرات مُضادّة لاستقبال الألم  .تأثيرات وقائيّة لخلايا الكبد. تأثيرات مُضادّة للبكتيريا والفيروسات والفطريات. تأثيرات سامّة للخلايا  الإجهاض، وقد لوحظ أنّ نسبة الإجهاض ترتفع في الحيوانات التي تتغذّى على نبات الحرمل في حالات الجفاف. المُساهمة في علاج حالات انقطاع الدّورة الشهريّة. المُساهمة في علاج حالات الاكتئاب. المُساهمة في علاج آلام الدورة الشهريّة. خفض درجة حرارة الجسم. المساهمة في حالات الأرق.يُمكن أن يتشابه عمل المواد الفعّالة الموجودة في بذور الحرمل مع بعض الأدوية المُستخدَمة في علاج مرض الزّهايمر
  • قناع الشوكولا

    د.ت 7,000

    تصفية و ترطيب الوجه

    يساعد على ازالة الشوائب حب الشباب و البقع الداكنة

  • كريم الرمان

    د.ت 30,000
    • يقوم بتغذية و احياء البشرة و اكسابها المرونة 
  • زيت برز شبت

    د.ت 4,000

    تعتبر بذور الشبت من أقوى مضادّات البكتيريا فهي مفيدة لتطهير الجسم من الداخل والخارج، وحمايته من شتّى أنواع العدوى، والبذور المحمّصة ذات فائدة مؤكّدة لتطهير الجروح الجلديّة. يعمل الشبت على مقاومة الشوارد الحرّة في الجسم، والتي يتسبب تراكمها في نموّ الأورام السرطانيّة، وبعض الالتهابات، وأمراض القلب. تفيد بذور الشبت في تقوية العظام، ومنع هشاشتها؛ وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الكالسيوم. تستخدم بذور الشبت في علاج الحازوقة، إذا تمّ تناول ملعقة منها مع كوب من الماء المغليّ. تساعد بذور الشبت على علاج مشاكل الجهاز الهضميّ، حيث إنها توصف للصغار لعلاج المغص في البطن، وتسكين آلام وتقلّصات المعدة والأمعاء، بشكل عامّ عند الكبار، لأنّها تحسّن من عمل الجهاز الهضميّ، وتطرد الغازات المعويّة، كما أنّها تعالج الإمساك؛ لاحتوائها على الألياف، وتقي من حدوث الإسهال؛ لاحتوائها على مضادّات البكتيريا، كمّا أنّها تخفّف من حموضة المعدة، وتعطي للفمّ رائحة منعشة؛ لاحتوائها على اليخضور؛ لذا توصف لمن يعانون من رائحة فمّ كريهة. تعالج بذور الشبت في التخلّص من آلام الرأس وعلاج الصداع المستمرّ. بذور الشبت علاج فعّال للأرق الليليّ، حيث إن مضغ القليل من بذور الشبت، أو شرب منقوع الشبت يساعد على الاسترخاء، والنوم العميق الهادئ. تعمل بذور الشبت على تهدئة الأعصاب، وتعالج التوتّر العصبيّ، وحالات القلق والعصبيّة المفرطة، إذ تحتوي على زيوت عطريّة، تُستخدم كمشروب مسكّن ومهدّئ، ومصفّي للذهن، كالبابونج واليانسون. يُعتبر الشبت مقويّاً جنسيّاً للذكور والإناث، إذ يزيد من القدرة والرغبة الجنسيّة. يحسّن الشبت مظهر البشرة، ويجعلها نضرة، وشابّة، وخالية من الشوائب والتجاعيد. مدرّ قويّ للطمث المحتبس، ويساعد على تنظيم الدورة الشهريّة لدى الإناث. استخدام مغليّ البذور ككمادات يفيد في علاج أورام الجهاز التناسليّ. تفيد بذور الشبت في علاج التقيّح في العيون. بذور الشبت تساعد على إدرار الحليب لدى الأم المرضع.