Nos produits

  • عطرشية

    د.ت 3,000

    تقوّي جهاز المناعة في جسم الإنسان. تساعد في علاج مرض السكري من خلال تناول المريض ثلاث أوراق نظيفة ثلاث مرات قبل تناول الطعام بساعة، علماً بأنّها لا تغني عن تناول الأدوية الموصوفة من الطبيب إلّا في حالات السكّري الخفيفة. يُصفّي البشرة ويعمل كمطهّر ومنظّف لحب الشباب العادي والمتقيّح، وذلك من خلال نقع أوراقه بماء مغلي وغسل الوجه بها قبل استخدام الدواء الموصوف من طبيب. تعمل على تخفيض ضغط الدم المرتفع. تهدئ الأعصاب وخاصّةً عند تناولها في الصباح الباكر مع الشاي أو منفردة. تعالج الإسهال الشديد وتساعد على إدرار البول. تنقّي الجو وتعقّمه من الميكروبات. تعمل كمضاد لحمى الربيع، وتعالج السعال الجاف والتهابات المجاري التنفسية. تعالج المغص، وتخلص المعدة من الغازات والانتفاخ. تخفف من آلام الصداع. تعمل كمضاد للرشح والزكام، وتعالج الالتهابات الجلدية المختلفة. تستخدم زيوتها العطرية في صناعة العطور والصابون للاستفادة من رائحتها المميّزة وخاصيّتها في التعقيم. تُستخدم للزينة من خلال زراعتها في الحديقة الخاصّة بالمنزل. يمكن شرب منقوعها على شكل شاي معطّر أو إضافة أوراقها إلى الشاي أو بعض الحلويات، كما يمكن إضافتها إلى ماء الشرب لإضفاء نكهة منعشة عليها.

  • صابون للعناية بحب الشباب

    د.ت 6,000

    يساعد على محاربة حب الشباب

    مضاد لاشعة الشمس

    يجدد خلايا الجسم

    يوفر الترطيب للبشرة ويحافظ عليها

    يحد من التجاعيد و علامات التقدم في سن البشرة

     

     

  • زيت حب العزيز

    د.ت 4,000

    يُزوّد الجسم بالسكريّات، والنشا، والبروتينات، والزيوت، والسكر. يطرد الديدان المعوية. يساعد على علاج المياه البيضاء في العين. يعالج العديد من الأمراض الجلدية؛ مثل: الإكزيما، وتهيُّج الجلد، والنمش. يزيد الخصوبة عند الرجال، ويعالج العقم، إذ يساعد في إنتاج المني وزيادة كميته. يزيد وزن الجسم ويخلصه من النحولة، ويحسن صحته. يعالج الصداع بأنواعه المختلفة، بالإضافة إلى الصداع النصفيّ أو الشقيقة. يصفي البول، وينقيه من جميع الشوائب. يدرّ حليب المرأة المرضع. يقوّي الدم، ويمنع الإصابة بالأنيميا. يعالج أمراض الكلى ويقويها. يزيل حرقان البول، ويعالج التهابات المسالك البولية والتهابات الرحم وقناة المهبل. يقوي الكبد ويحافظ على صحته. يعالج العديد من الأمراض العصبية، إذ يهدئ الأعصاب. يعالج خشونة الصدر، ويهدئ السعال. يقوّي الدورة الدموية وينشطها. ينشط غدد الجسم، وخصوصاً الغدة الصنوبرية، كما يعمل كمنعش للمخ. يهدئ الجهاز العصبي والأعصاب. يقي من الإصابة بالجلطات الدموية والأزمات القلبية. يقضي على الجذور الحرة للخلايا، مما يمنع نمو الأورام السرطانية. يعالج أوجاع العضلات، ويمنع ضمورها، كما يقوي عضلات الفخذين والوركين. يعالج مرض النقرس. يمنح الجسم الطاقة والحيوية، ويزيل الشعور بالخمول والكسل. يعالج تضخم غدة البروستاتا. يمنع تكسر صفائح الدم. يزيد الرغبة الجنسيّة. يفتت الحصى في الكلى والمسالك البولية.

  • زيت الخروع

    د.ت 6,000

    يغذي الشعر و ينعمه

    مفيد للمعدة و يقضي على عفونتها

    مفيد للبشرة

    يعطي للبشرة نعومة

     

  • زيت ورق الريحان

    د.ت 4,000
    • إنّ زيت الريحان يعدّ من أهم العطور والزيوت التي تتجمّل بها المرأة، ويقول اختصاصيو التجميل « عندما تشعر المرأة بالإرهاق أو القلق أو عند الشعور بالتعب بعد القيام بجهد في العمل، فإنّ زيت الريحان يمكن أن يوفّر لك الشعور بالراحة والانتعاش »، فهو يساهم في الاسترخاء، ويساعد على توازن الجسم. يمكن استخدام زيت الريحان في التدليك، أو إضافة بضع نقاط منه إلى ماء الاستحمام.
    • يساعد على الانتعاش السريع عند وضع نقاط منه في مبخرة زيتيّة، وذلك لتعطير الجو. يساعد في معالجة عسر الهضم، وانتفاخ البطن، خاصّة إذا كان بسبب القلق، ففي هذه الحالة يمكن مزجه مع واحد من الزيوت الأساسيّة، وتدليك المنطقة التي تسبب الألم تدليكاً خفيفاً.
    • يفيد في علاج البشرة المتعرّضة لتقلّبات الجوّ البشرة حيث يمكن تدليكها بخليط يحتوي على زيت الريحان، لأنّه يساعد على التخلّص من البكتيريا.
    • يعالج لسعات النحل أو الحشرات صغيرة الحجم.
    • يساهم في إزالة الاحتقان من الأنف في حالات الإصابة بنزلات البرد، وذلك من خلال استعماله في حمام بخار، مع عدم المبالغة واستخدامه لفترات طويلة. يفيد البشرة حيث أشارت مجموعة من الدراسات الهنديّة إلى أنّ زيت الريحان يعمل على قتل البكتيريا في حال استعماله للجلد، ولهذا يعتبر علاجاً مناسباً لحلّ مشكلات البشرة المتعرضة لتقلّبات الجوّ وحبّ الشباب الذي تعتبر العدوى البكتيريّة من أهم عوامل الإصابة به، ولعلاج الحبوب يمكن أن ندهنها باستعمال قطعة من القطن المبلّل في شاي الريحان، أو في زيت الريحان بكميّة بسيطة جداً.
  • بابونج

    د.ت 4,000

    يعالج البواسير وذلك بوضع كمادات من شاي البابونج على المنطقة المراد علاجها الأمر الذي يمنحها إحساساً مهدئاً. يعالج الهالات السوداء حول العينين، وذلك عن طريق وضع كمادات من شاي البابونج على العين. يحافظ على مستوى السكر في الدم الأمر الذي يساعد الجسم في السيطرة على مرض السكري وأعراضه. يزيد من قوة جهاز المناعة في الجسم وذلك بفضل خواصه المضادة للبكتيريا، كما أنه يسهم في علاج السعال ونزلات البرد بشكلٍ سريع. يخفف ويهدئ من آلام المعدة إذا تم تناوله بانتظام وبكمياتٍ مناسبة، وذلك بشرب شاي البابونج بعد تناول الطعام. يقلل من الإصابة بتشنج العضلات، كما أنه يساعد على استرخاء عضلات الرحم ويخفف من أوجاع الطمث، وذلك لأن له قدرة فعّالة تزيد من الجلايسين الذي يُسهم في استرخاء العضلات. يعالج الأرق ومشاكل اضطرابات النوم، حيث يجب تناوله بشكلٍ منتظم ودون إفراط. يعالج الصداع النصفي إذا تم تناوله بانتظام. يقلل ويهدئ من التهيج الجلدي إذا تم دهن الطفح الجلدي باستعمال قطنة مبللة بشاي البابونج، كما أن شرب شاي البابونج يخلص الجسم من أعراض الحساسية. يعالج حرقة المعدة ويخفض من تكون الغازات وأعراض القولون العصبي. فوائد البابونج للشعر يقضي على قشرة الشعر بشكلٍ فعّال، كما أنه يُستخدم كبلسم للشعر. يفتح لون الشعر، حيث إنّ شطف الشعر باستعمال شاي البابونج وبشكلٍ منتظم يفتح لونه تدريجياً. يزيد من لمعان وبريق الشعر إذا تم شطفه باستخدام شاي البابونج، كما يسهم في إبراز طبيعة الشعر الداكن إذا تم مزجه مع مسحوق الحنّاء. فوائد البابونج للجلد يغذي بشرة الجلد ويرطبها بعمق إذا تم استخدامه بانتظام. يجدد خلايا البشرة ويزيل القشور الميتة والجافة، وذلك عن طريق فرك الوجه بكمية مناسبة من شاي البابونج مع مسحوق الحليب. يحد من إصابة الجلد بالشيخوخة المبكرة، وذلك لقدرته على حماية البشرة من أضرار الجذور الحرة. يحارب حب الشباب ويقضي على الندوب، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة. يسكن تهيج الجلد ويعالج الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. يفتّح لون الجلد بطريقةٍ طبيعية ويمنحها النضارة والإشراق والصحة. يُطهّر أماكن الجروح، لأن له قدرة فعّالة تزيد من سرعة الشفاء من آثار الجروح الطفيفة.

  • Aloé Vera Pulpe 1 Litre

    د.ت 40,000

    REVITIALISATION
    REGENERANT
    DETOXIFIANT

  • شندقورة

    د.ت 4,000

    تطرد الشندقورة السموم خارج الجسم، ومقوية للكلى والكبد، وتزيل اليرقان الذي يسبب انسداد القنوات المرارية، فالجعدة تقتل هذا الفيروس خلال ثلاثة أيام، مما يعيد النظام إلى خلايا الكبد، كما يطرد الديدان من الجسم. تزيل حصوات الكليتين أو ما يسمى بحصوات الأوكزلات، فالجعدة غنية بالعناصر التي تحول الأملاح غير الذائبة إلى أملاح ذائبة في الكليتين. تشفي المادة المُرّة في الجعدة من أمراض المفاصل، فأمراض المفاصل هي تجميع للأملاح الموجودة بين المفاصل. تعتبر الجعدة مادة مسكنة للآلام، فهي تعالج مرض عرق النسا الذي يوجد في الظهر. توصف الجعدة لعلاج لسعة العقرب، وتنقية الرحم، وفي علاج الغدة الدرقية، وعسر البول.

  • vinaigre de cidre naturel …BIO

    د.ت 10,000

    Votre cuisine, c’est votre pharmacie

    Si tout vinaigre est bon par définition, le vinaigre de cidre sort du lot. Ses particularités en font :

    • un grand tonique du système nerveux et du coeur, anti-fatigue,
    • un nettoyeur et régénérant cellulaire,
    • un reminéralisant hors-pair,
    • un stimulant digestif,
    • un immunostimulant,
    • un anti-cholestérol…

    Rhume, troubles circulatoires, intestinaux, hypertension, problèmes de pieds ou de peau, douleurs articulaires ou musculaires, coups de soleils et piqûres d’insectes… le vinaigre est bon pour tout.

  • سنامكي

    د.ت 3,000

    يعتبر السنامكّي دواءً مُليّناً لعلاج الإمساك وموافق عليه من المؤسّسة العامة للغذاء والدّواء كمُليّن يُباع دون وصفة طبيّة، وتُعتبر ثمار السنامكّي ألطف في تأثيرها من الأوراق، ولذلك يُحذّر من استعمال الأوراق لفترات طويلة، ويجب ألّا يتم استعمال هذا النّوع من المُليّنات لفترة تتجاوز أسبوع إلى أسبوعين دون استشارة الطّبيب. يمكن أن يكون السنامكّي فعّالاً في تحضير الجهاز الهضمي وتنظيفه قبل تنظير القولون. يمكن أن يكون للسنامكّي دور في بعض الحالات، ولكنّه بحاجة إلى المزيد من الأبحاث العلميّة لتقييم مدى فعاليته في الأداء، وتشمل هذه الاستخدامات علاج البواسير، وحالات القولون العصبيّ، وخسارة الوزن. يُستعمل السنامكّي في الطبّ الهنديّ لعلاج الإمساك، ومرض الكبد، والصّفار، وتضخّم الطّحال، وفقر الدّم، وحُمّى التّيفوئيد، لكن لم يتمّ إثبات هذه الاستعمالات علميّاً (باستثناء علاج الإمساك).

     

  • الشوفان

    د.ت 10,000

    يصفي الكبد

    يساعد على تعديل مستوى السكر في الدم

    يسهل عملية الهضم

    مضاد للسرطان

    الوقاية من ظهور اضطرابات الغدة الدرقية

    القاية من هشاشة العظام

    مفيد للبشرة