Nos produits

  • طلع النخيل

    د.ت 40,000

    يقوي العظام ويقي من الهشاشة. حامي من الحمية. يُنشّط طلع النخل الجسم ويقويه بشكل عام، ويزيد بشكل خاصة القوة الجنسية، بحيث يعمل على زيادة كمية ونشاط الحيوانات المنوية عند الرجال، ما يمكنها من تلقيح البويضة، الأمر الذي يزيد من فرص الاخصاب والإنجاب. يعمل أيضاً على تنشيط المبايض وسرعة تكوين البويضات عند النساء، وهذا مهم للمتزوجات خاصة، بحيث يساهم في تنظيم الدورة الشهرية، كما يضع حداً للبرود الجنسي عند النساء أيضا. النساء المتزوجات، اللاتي يعانين من ضعف التبويض الذي يعيق الحمل، ينصحن باستخدام طلع النخل بعد الدورة الشهرية، وذلك في حمامات مائية لمدة عشرة أيام على فترتين صباحاً ومساءً، وأثبتت الدراسات أنها تعطي نتائج إيجابية. يمد النساء الحوامل بطاقة كبيرة، وقدرة على التحمل، وسهولة عند الولادة، حيث يقوي طلع النخل أوتار الرحم؛ ما يسهل عملية الولادة، كما أنه يعوض كمية الدم الخارج عن إجراء عملية التوليد. له فائدة للمرضعات من النساء، حيث يحتوي على كالسيوم وحديد، وهو مفيد للحليب، الذي يساعد بدوره في سرعة تشكيل وتقوية خلال الدم والنخاع العظمي للرضع، ويصبح الأطفال أسرع نمواً وأكثر صحةً وذكاءً. في حالات فقر الدم (نقص الحديد) وضعف المناعة، ينصح المريض بتناول طلع النخل مع العسل، ثلاث مرات يومياً للجنسين. يقوي ويجفف المعدة وهو دواء للمصاب بالإسهال. يساعد في وقف نزيف الدم وتضميد الجراح وتحسين (اتش بي) في الدم، والخلاص من التقرحات والتجلطات. يمكن طبخه مع السمن، فيقي من أمراض كثيرة. يمنع ضيق النفس، ويقي من السعال البلغمي. يبطئ عملية الشيخوخة، ويخفض نسبة الكوليسترول المتواجدة في الدم. هو منعش يزيد الطاقة والقدرة عن الإنسان، ويعينه على التحمل خاصة في حالات الصيام. يساعد على الهضم ويساعد في علاج التهابات الأمعاء وقرحة المعدة. نظراً لأن غبار الطلع غني بالفيتامينات والأحماض الأمينية والنووية والبروتينات والأنزيمات، والسكريات، فإنه يستخدم في صناعة كريمات ترطيب البشرة. وتعمل الأنزيمات على تحليل طبقة الدسم الموجودة على البشرة، وأيضاً فتحات الغدد الدهنية في الجلد، حيث تقضي على البثور إن كانت موجودة، وتمنع تشكلها من جديد، وتعطي البشرة نضارة ونعومة.

  • مروبية

    د.ت 3,000

    علاج امراض المجاري التنفسية و القلب و ضعف شهية الاكل و الالتهاب المزمن للرئة و الربو المصحوب بالبلغم و السعال القوي و التهاب المعدة و ضعف القلب و العادة الشهرية المؤلمة و اضطرابات الكبد

  • بابونج

    د.ت 4,000

    يعالج البواسير وذلك بوضع كمادات من شاي البابونج على المنطقة المراد علاجها الأمر الذي يمنحها إحساساً مهدئاً. يعالج الهالات السوداء حول العينين، وذلك عن طريق وضع كمادات من شاي البابونج على العين. يحافظ على مستوى السكر في الدم الأمر الذي يساعد الجسم في السيطرة على مرض السكري وأعراضه. يزيد من قوة جهاز المناعة في الجسم وذلك بفضل خواصه المضادة للبكتيريا، كما أنه يسهم في علاج السعال ونزلات البرد بشكلٍ سريع. يخفف ويهدئ من آلام المعدة إذا تم تناوله بانتظام وبكمياتٍ مناسبة، وذلك بشرب شاي البابونج بعد تناول الطعام. يقلل من الإصابة بتشنج العضلات، كما أنه يساعد على استرخاء عضلات الرحم ويخفف من أوجاع الطمث، وذلك لأن له قدرة فعّالة تزيد من الجلايسين الذي يُسهم في استرخاء العضلات. يعالج الأرق ومشاكل اضطرابات النوم، حيث يجب تناوله بشكلٍ منتظم ودون إفراط. يعالج الصداع النصفي إذا تم تناوله بانتظام. يقلل ويهدئ من التهيج الجلدي إذا تم دهن الطفح الجلدي باستعمال قطنة مبللة بشاي البابونج، كما أن شرب شاي البابونج يخلص الجسم من أعراض الحساسية. يعالج حرقة المعدة ويخفض من تكون الغازات وأعراض القولون العصبي. فوائد البابونج للشعر يقضي على قشرة الشعر بشكلٍ فعّال، كما أنه يُستخدم كبلسم للشعر. يفتح لون الشعر، حيث إنّ شطف الشعر باستعمال شاي البابونج وبشكلٍ منتظم يفتح لونه تدريجياً. يزيد من لمعان وبريق الشعر إذا تم شطفه باستخدام شاي البابونج، كما يسهم في إبراز طبيعة الشعر الداكن إذا تم مزجه مع مسحوق الحنّاء. فوائد البابونج للجلد يغذي بشرة الجلد ويرطبها بعمق إذا تم استخدامه بانتظام. يجدد خلايا البشرة ويزيل القشور الميتة والجافة، وذلك عن طريق فرك الوجه بكمية مناسبة من شاي البابونج مع مسحوق الحليب. يحد من إصابة الجلد بالشيخوخة المبكرة، وذلك لقدرته على حماية البشرة من أضرار الجذور الحرة. يحارب حب الشباب ويقضي على الندوب، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة. يسكن تهيج الجلد ويعالج الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. يفتّح لون الجلد بطريقةٍ طبيعية ويمنحها النضارة والإشراق والصحة. يُطهّر أماكن الجروح، لأن له قدرة فعّالة تزيد من سرعة الشفاء من آثار الجروح الطفيفة.

  • دهن الاكزيما

    د.ت 12,500

    يعالج داء الثعلبة-الاكزيما-الصدفية

  • دهن الورد

    د.ت 5,000

    يقوي الاعضاء

    يبرد انواع اللهب الكائن في الراس و استخراجه منه بالعطاس

    اسكان الحرارة الصفراء

  • ثربيون

    د.ت 4,000

    اهم الفوائد الصحية لعشب الفربيون تشمل قدرتها على زيادة الخصوبة عند الرجل و المرأة و علاج امراض عدم القدرة و ايضًا قدرتها على التئام الجروح و تهدئة الجلد و علاج اضطرابات الجهاز الهضمي و القدرة على تحسين التنفس و تعزيز الجهاز المناعي و الحد من الالتهابات المتعددة ..

  • كؤوس الحجامة بالجملة

    د.ت 1,000

    تفيد الحجامة في حالة الإصابة بالأمراض أو الأعراض الآتية: الصداع النصفي « الشقيقة » وكذلك الصداع المزمن. الروماتيزم وآلام الرقبة والظهر. ذوي الضغط المرتفع. يخفّف خَدر الأطراف. تورّم الساقين والدوالي. تعمل على علاج أمراض القلب والأوعية الدموية كما تفيد كثيراً في الوقاية من هذه الأمراض. تعالج الضعف العام للجسم والإرهاق المستمر. مشاكل الغدة الدرقيّة. أمراض جهاز المناعة. مرض البواسير. تضخم البروستاتا. علاج الشلل النصفي. علاج لارتفاع الكولسترول. الوقاية من التهاب الكبد الوبائي من خلال تنشيط الغدد الليمفاوية.

  • جال الارنيكا للتدليك

    د.ت 12,000

    علاج الام الظهر و الروماتيزم و المفاصل و الزرقات و القدمات و الكدمات و قبل و بعد كل جهد رياضي

  • زيت الحلتيت

    د.ت 6,000

    يعتبر الحلتيت مضادّاً للفيروسات، مقاوماً للعديد من الأمراض التي يسبّبها، وخصوصاً أمراض البرد، كالرشح، والإنفلونزا. يحتوي على مضادات للأكسدة، التي بدورها تحارب الجذور الحرّة المسبّبة للسرطانات. يعدّ من الأغذية الفاتحة للشهية، لذا فهو مفيد للأشخاص الراغبين بزيادة وزنهم، والتخلّص من مشكلة النحافة لديهم. يعتبر من العلاجات الفعّالة للأمراض الصدريّة، فهو يعالج التهابات الشعب الهوائيّة، ويعالج السعال الديكيّ، واحتقان الصدر، ويطرد البلغم. يحارب الديدان التي تعيش في الأمعاء، ويطردها. يفيد في التخفيف من آلام الطمث، والنفاس. يساعد على التخلّص من مشاكل المعدة، والأمعاء كمشاكل عسر الهضم، والتلبّكات المعويّة، واضطرابات القولون، كما أنّه يعالج حالات التسمّم الغذائيّ. يعالج التهابات كلٍّ من الكبد، والكلى، وينشّط وظائفهما. يعالج البواسير الخارجية، بحيث يضعفها، ويجففها، كما يساعد على إدار البول، ودم الحيض وذلك بأخذه مع المُرّ، والفلفل. يشفي طنين الأذن، والصَمم المُزمِن، عن طريق غليه جيداً بالزيت، وتركه ليبرد تماماً، ثم يصفى وتقطر به الأذن إلى أن تشفى تماماً. طريقة استخدام الحلتيت

  • Serum Oud

    د.ت 25,000

    serum cristal à oud conçu pour tous les types des cheveux, il lutte contre la chute et offre une brillance et souplesse superbe, en plus, ce sérum renforce les racines des cheveux grâce à oud.

  • زيت البارافين

    د.ت 4,000

    يدخل زيت البرافين في صناعة بعض الأدوية لإعطاء الكبسولات صلابتها، حيث يضاف بنسبة دقيقة يجب ألّا تزيد عن حد ما؛ كي لا تضرّ بالجسم وتسبب التسمم. يعالج الأكزيما الطفولية، حيث توضع ملعقة لكل ليتر من الماء، ثم يوضع العضو المصاب بالأكزيما في هذا الماء مدّة ربع ساعة، ثم يتم تنشيفه مع تجنب فركه. يعالج آلام العظام وتيبّس المفاصل، حيث يتمّ غمس الجزء المصاب بالماء الساخن وزيت البارفين بدرجة حرارة محتملة وذلك مدّة أربعين دقيقة. يليِّن الأمعاء، وذلك بخلط القليل منه مع كأس ماء وشربه، مع مراعاة شربه مرّة يومياً. يقوّي الشعر ويغذّيه ويزيد كثافته ويعالج تقصفه، أيضاً بوضع القليل منه في الماء ودهن الشعر به وتركه ساعة ومن ثم غسله. يعالج تشققات الجلد لاحتوائه على مادّة مرطبة، كما يزيل التجاعيد ويكسب الجلد النعومة والطراوة، أيضاً يعالج تورم الركب وخشونتها، فيمكن دهن اليدين والقدمين والركب به والانتظار مدة ساعتين، ومن ثم غسلهم بالماء الدافئ. يدخل في صناعة المراهم لإعطائها درجة الصلابة والتماسك المناسب. يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها وزيادة نعومتها، حيث تدهن البشرة بهذا الزيت ويترك مدة ربع ساعة، ثم يتم غسلها بالماء الدافئ. يستخدم في صناعة الكريمات المرطبة، وذلك بخلطه مع زيوت أخرى كزيت السمسم والغليسيرين ثم استخدامه، لكن يُحَذَّر من خلطه بزيت الخروع لتسببه في إبطال مفعوله إضافة إلى أنه يمكن أن يسبب الضرر للبشرة. يفيد في تكبير الصدر حيث تخلط كميات متساوية من زيت البرافين والفازلين وزيت اللوز ويتم دهن الصدر ليلاً بها بشكل دائري، ثم يغطى الصدر بقطعة قماش أو كيس كي لا تتلوث الثياب ويترك حتى الصباح، تكرر العملية يومياً كي تحصلي على النتائج المطلوبة. يستخدم في صناعة الشموع وكوقود لإنارة المصابيح. يستخدم في إغلاق المطربانات والمعلبات. يستخدم في الصناعات الغذائية وذلك بإضافته إلى الحلويات لإعطائها بريقاً ولمعاناً.