Nos produits

  • beurre de cacao

    د.ت 18,000
  • خنجلان

    د.ت 8,000
    • التخفيف من الانزعاج الناجم في المعدة والبطن بسبب التهاب أو أمراض أخرى
    • الحد من دوار الحركة
    • تعزيز الدورة الدموية في الجسم
    • علاج العديد من الأمراض الجلدية
    • تزيل السموم من الجسم
    • دواء الشفاء لحروق الجلد
    •  هو مطهر قوي يساعد على الحفاظ على البشرة نظيفة وخالية من العيوب وعلى نحو سلس . هذه العشبة ينشط وتعيد إحياء جلدك . كما قبلت على نطاق واسع هذا كمقاتل ضد حب الشباب الطبيعية . عند تطبيقها ، فإنه يقلل من تشكيل واندلاع حب الشباب عن طريق مسح البكتيريا من الجلد
  • مورنجا

    د.ت 15,000

    فوائد المورينجا تحتوي على الكثير من البرويتنات، والتي تساعد على تقليل التوتر والذي يؤثر على الشعر والبشرة أيضاً، كما أنهّا تفيد في منع ظهور آثار الشيخوخة؛ لأنّها تعمل على مساعدة الجسم على تجديد الخلايا، بالإضافة إلى أنّها تعمل على نضارة البشرة وإعطائها شباباً يافعاً وحمايتها من جميع الأمراض التي قد تتعرض لها. يعمل زيت المورينجا على زيادة نمو الشعر كما ويحمي الشعر من التلف والجفاف، ويقي من تساقطه نظراً لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الشعر من المشاكل التي قد تصيبه، كما ويمكن استخدامه كبلسم لفروة الرأس. أوراق المورينجا تعمل كمضادات للبكتيريا والميكروبات والجراثيم. تساعد على تنظيف الأمعاء والقولون وتعالج جميع أنواع الفيروسات. تعمل على إدرار الحليب عند المرأة المرضع، حيث تعمل على زيادة نسبة البرولاكتين وهو هرمون الحليب عند الأم المرضع. تستخدم أوراقها بعد تجفيفها كنوع من أنواع التوابل. تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين (أ) و (ج). يمكن تناول أوراقها إما طازجة أو مطبوخة مثل السبانخ. تستخدم سيقان شجرة المورينجا كحطب للوقود. تستخدم الجذور في علاج الروماتيزم وتسكين آلام المفاصل. تقوي الذاكرة نظراً لاحتوائها على كمية كبيرة من البوتاسيوم وبالتالي الوقاية من مرض الزهايمر. تقي من الإصابة بأمراض العين مع تقدم السن مثل إعتام عدسة العين لاحتوائها على فيتامين أ بنسبة عالية. تعمل على تقوية جهاز المناعة والجهاز العصبي. تساعد في الوقاية من الأمراض التي قد تصيب القلب والشرايين. مفيدة في علاج الأنيميا أو فقر الدم لاحتوائها على كميات كبيرة من الحديد تفوق تلك الموجودة في السبانخ. تحافظ على المستوى الطبيعي للسكر في الدم. تستخدم في تنقية وتعقيم المياه العكرة. عصير أوراق المورينجا مفيدة جداً في علاج قرحة المعدة. تحافظ على صحة الكبد وتعالج الربو. تقلّل من خطر الإصابة بالأورام السرطانية. تساعد في إدرار البول وتنشيط هرمون الأستروجين في الرحم عند المرأة.

  • دقـفـت

    د.ت 2,000
  • زيت قرعة العسل

    د.ت 4,000
    • يرطب البشرة بشكل جيد، فهو غني بالأحماض الدهنية، كما يساعد في تنظيم إفراز الزيوت الزائدة في خلايا البشرة، ليكون بذلك من أفضل الزيوت التي يمكن أن تستعمل كعلاج للبشرة الدهنيّة والجافّة. يجدّد خلايا البشرة، وذلك بسبب احتوائه على نسبة عالية من فيتامين AA الذي يعمل كمحفّز على إنتاج الخلايا الجديده، وإصلاح الخلايا التالفة، وبذلك سيعطي زيت قرع العسل البشرة مظهراً صحياً مشرقاً ونضراً، كما ويمكن استعماله كمقشر فعال للبشرة، حيث تستخدمه العديد من صالونات التجميل في علاج من مشاكل البشرة المختلفة.
    • يحمي البشرة من العوامل البيئية المحيطة والملوثات الخارجية، حيث يعد زيت قرع العسل غني بالزنك والسلينيوم الذين يعملان على حماية البشرة من العوامل الخارجية كالأتربة، كما ويشكل طبقة على البشرة تقوم بحمايتها من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية.
    • cc يحافظ على مرونة البشرة، إذ يعدّ مصدراً طبيعيّاً للزنك، وفيتامين 
    • اللذان يحفزان على إنتاج الكولاجين في البشرة، ممّا يعمل على شدّ البشرة، وحمايتها من الترهلات والتجاعيد، كما يساعد في الحصول على بشرة أكثر  شباباً.
    • التخلص من حب الشباب، زيت القرع العسلي غني بالزنك والسلينيوم الذين يعملان على منع ظهور حب الشباب، ليتمّ الحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب.
    • يحمي البشرة من التلف وأثار الشيخوخة المبكرة، فزيت القرع العسلي غني بمضادات الأكسدة كفيتامين EE، الذي يعد من أهم الفيتامينات النحاربة لشيخوخة. يهديء من تهيج البشرة واحمرارها، حيث يحتوي زيت القرع العسلي على عناصر مضادة للالتهاب، تعمل على تهدئة البشرة وإخفاء الاحمرار، لتعمل بذلك كمهدّيء للأكزيما والطفح الجلدي. يعطي الشعر مظهراً صحياً ولامع، فهو غني بفيتامين A, B, K، والكبريت، والزنك، وأوميجا33، التي تعدّ من أهمّ الفيتامينات المهمّة لصحة الشعر وفروة الرأس، ومع استخدامه المتكرر يتم الحصول على شعر صحيّ.
  • كريم الشوكولا

    د.ت 30,000
    • لها القدلرة بشكل كبير على القيام بالترطيب المكثف لبشرتك و استرخائها و اكسابها نظرة جديدة و حيوية 
  • غسول للوجه

    د.ت 10,000
    • ازالة حب الشباب و الرؤوس السوداء 
    • منعش و نتكامل لجميع انواع البشرة 
    • مطهر و مهدئ و مبرد للبشرة
    • يعالج الالتهابات و يخفي العيوب و يعمل على تحسين مظهر البشرة 
  • كبار

    د.ت 4,000

    تعدّ جذورها من المسكّنات القوية، لذلك هي معالجة فعالة لالتهابات الجهاز الهضمي، وكما أنّها تساعد على إدرار البول، كما أنّها تحمي من تكوّن رمال المثانة. فاتحة للشهية وملينة للأمعاء، وذلك بسبب غنى زهورها بالمركّبات التي تساعد على فتح الشهية وتحسين عملية الهضم. معالجة قوية لبعض الالتهابات الجلدية مثل الأكزيما، وكذلك فعالة في علاج التهابات العيون حيث يتم ذلك باستخدام مغليّ هذه النبتة، وهو كذلك يعالج الماء البيضاء المسبّبة لعتامة العيون. تستخدم في علاج لدغات الحشرات. طاردة للديدان عند شرب مغلي لحاء جذورها، ومعالجة لأمراض الكلى، كما أنّها توفر الحماية للكبد، بالإضافة إلى أنّها تقوم بتنشيط كل من الكبد والطحال. تعالج تصلّب الشرايين، وتقوي وتنشط الدورة الدموية، وأيضاً تقوم بتقوية الشعيرات الدموية. تقوي الدم، لذلك هي علاج فعال لفقر الدم، كما أنها تساعد على تخفيف والتخلّص من آلام المفاصل. تخلص الجسم من الغازات، والانتفاخ عند غلي لحاء جذورها. تساعد على تخليص الرحم من آثار دم الدورة الشهرية، كما تقوم بغسيل المهبل، وتنقيته من المايكروبات. تقوّي الرغبة الجنسيّة عند المتزوجين. تخلّص الصدر من البلغم. تساعد على علاج آلام الأسنان واللثة من خلال مضغ أوراقه. تعالج الصداع بتدليك الرأس بزيت هذا النبات. وضع كمادات مطحون هذه النبتة يحدّ ويعالج مرض النقرس. تخفي آثار الكدمات والرضوض.

  • زيت الحلتيت

    د.ت 6,000

    يعتبر الحلتيت مضادّاً للفيروسات، مقاوماً للعديد من الأمراض التي يسبّبها، وخصوصاً أمراض البرد، كالرشح، والإنفلونزا. يحتوي على مضادات للأكسدة، التي بدورها تحارب الجذور الحرّة المسبّبة للسرطانات. يعدّ من الأغذية الفاتحة للشهية، لذا فهو مفيد للأشخاص الراغبين بزيادة وزنهم، والتخلّص من مشكلة النحافة لديهم. يعتبر من العلاجات الفعّالة للأمراض الصدريّة، فهو يعالج التهابات الشعب الهوائيّة، ويعالج السعال الديكيّ، واحتقان الصدر، ويطرد البلغم. يحارب الديدان التي تعيش في الأمعاء، ويطردها. يفيد في التخفيف من آلام الطمث، والنفاس. يساعد على التخلّص من مشاكل المعدة، والأمعاء كمشاكل عسر الهضم، والتلبّكات المعويّة، واضطرابات القولون، كما أنّه يعالج حالات التسمّم الغذائيّ. يعالج التهابات كلٍّ من الكبد، والكلى، وينشّط وظائفهما. يعالج البواسير الخارجية، بحيث يضعفها، ويجففها، كما يساعد على إدار البول، ودم الحيض وذلك بأخذه مع المُرّ، والفلفل. يشفي طنين الأذن، والصَمم المُزمِن، عن طريق غليه جيداً بالزيت، وتركه ليبرد تماماً، ثم يصفى وتقطر به الأذن إلى أن تشفى تماماً. طريقة استخدام الحلتيت

  • حليب الناقة

    د.ت 7,500

    يُعتبر حليبُ الإبل مصدراً جيداً للعديد من العناصر الغذائيّة، مثل البروتين، والكالسيوم، والفسفور، وفيتامين ج، والنياسين (فيتامين ب3). يُحسّنُ تناولُ حليب الإبل من قدرات الجسم المناعيّة والدفاعيّة، وهو يلعبُ دوراً في مقاومة العديد من أنواع البكتيريا والفيروسات. السّيطرة على مرض السكري، وخفض كميّات الإنسولين التي يحتاجها الشخص المصاب بهذا المرض للسيطرة على سكّر الدم.الوقاية من تضرّرات الكلى وشبكيّة العين التي تنتجُ عن مرض السكريّ. خفضُ خطرِ الإصابة بأمراض القلب والشرايين في مرضى السكري. مقاومة السّرطان عن طريقِ منع تكوّن الأوعية الدمويّة الجديدة التي تحتاجها الأورام السرطانية لنموّها، بالإضافة إلى تحفيزِ موت الخلايا السرطانيّة. مقاومة فيروس الكبد الوبائي ج ، حيث وُجد لبروتين اللاكتوفيرين المستخلص من حليب الإبل تأثيرات مضادّة لهذا الفيروس عن طريق منع دخوله إلى الخلايا، وهو بذلك مضاد لهذا الفيروس بشكلٍ يتفوّق على بروتين اللاكتوفيرين البقريّ وبروتين اللاكتوفيرين المستخلص من حليب الأم، كما أنّ تناول حليب الإبل يحسّن من حالات مرضى الكبد الوبائي ج في العديد من المقاييس. وَجدت دراسة أنّ حليبَ الإبلِ مناسبٌ في حالات عدم تحمّل سكر اللاكتوز بسبب محتواه الأقلّ من سكّر اللاكتوز. يُمكن أن يساهمَ حليبُ الإبل في علاج الإسهال، حيث وجدت دراسة أُجريت على جرذان التّجارب أنّ تناولَ حليبِ الإبلِ المُخمّرِ يمنح كمّيات أعلى من الصوديوم والبوتاسيوم، وأنّه كان قادراً على وقفِ الإسهال، كما ذُكر أنّه يحسّن من أعراض الإسهال في مرض كرون وفي حالات اضطراب التوحّد. وُجد أنّ حليب الإبل مناسب في حالات حساسيّات الأطفال للحليب البقريّ؛ وذلك بسبب اختلاف بروتينه عن بروتين الحليب البقريّ، ولذلك يمكن استخدامه مستقبلاً في تصنيع حليبٍ بديل للأطفال الذين يعانون من هذه الحساسيّة.وجدت العديد من الدّراسات والتّقارير أنّ تناول حليب الإبل يحسّن من حالات وأعراض اضطراب التوحّد.وجد لحليب الإبل دور في علاجِ حالات الحساسيّات الغذائيّة. يحملُ حليب الإبل تأثيراتٍ مضادّة لتخثّرِ الدّم، وهو بذلك يُمكن أن يلعبَ دوراً في خفضِ خطرِ الإصابة بأمراضِ القلب والأوعية الدمويّة. وَجدت البحوث العلميّة أنّ بروتين اللاكتوفيرين المستخلص من حليب الإبل له تأثيراتٍ مضادة للطفيليات في فئران التّجارب.